الملحن تامر كروان: بدأت حياتي الفنية في أفراح الأقارب والأصدقاء

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الملحن تامر كروان أنه بدأ حياته في أفراح الأقارب والأصدقاء، حتى وصل لتحقيق حلمه وهو التلحين، مشيرا إلى أنه فخور بالتعامل مع كبار النجوم، ومنهم أحمد سعد وأحمد شيبة وعبدالباسط حمودة ورضا البحراوي ومجد القاسم وغيرهم.

365.jpeg

فيما قال الملحن كريم نيازي أنه حفيد الفنان حسين فوزي صاحب أغنيتي البحر بيضحك ليه وصلينا الفجر فين، مشيرا إلى ان والدة جده هي صاحبة اغنية مبروك عليكي عريسك الخفة.

الملحن تامر كروان

جاء ذلك في لقائهما مع الإعلامية يمني بدراوى ببرنامج حواديت الناس، حيث أضاف كروان ان من أشهر أعماله هو تتر مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان، وأنه تعرض كثيرا لسرقة ألحانه، حتى انه أصبح هو وبعض الملحنين من الممكن أن يستيقظ من النوم فيجد "شغله مسروق ولو اشتكيت حلاقي نص المطربين في المحاكم".

-إعلانات-

355.jpg

الملحن كريم نيازي

ومن جانبه قال الملحن كريم نيازي أنه لم يشكو أي مطرب فيما سبق، ولكن هذا لا يمنع أن هناك بعض المطربين أخذوا أغنيات ليست من حقهم، مؤكدا أنه فخور بأنه قام بتلحين ألبوم كامل للنجم أحمد سعد والنجمة أصالة وكان وقتها في السابعة عشر من عمره، ويستعد حاليا للتعامل مع النجمين تامر حسني وجنات في أعمال جديدة.

356.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق