بدأ في صيدلية.. اندلاع حريق في عقار مكون من 12 طابقا بالدقهلية

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 12:11 ص

اندلع حريق هائل في عقار مكون من 12 طابقا في منطقة طلخا بالدقهلية، وانتقلت سيارات الإسعاف لموقع البلاغ لمحاولة السيطرة عليه.

وتلقي مدير أمن الدقهلية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة طلخا من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق في أحد العقارات الكائنة بالمدينة.

بدأ في صيدلية.. اندلاع حريق في عقار مكون من 12 طابقا بالدقهلية

وانتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية لمكان البلاغ، وتبين نشوب الحريق في إحدى الصيدليات المعروفة وامتد لباقي العقار وتحاول الحماية المدنية السيطرة عليه، وجارٍ تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق منفصل كان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة منية النصر من المستشفى المركزي، بوصول كل من: منال علي أحمد عبد العال، وتبلغ من العمر 35 عامًا، وأطفالها مازن عبد السميع مصطفى، ويبلغ من العمر 12 عامًا، ومروان، ويبلغ من العمر 7 أعوام، ومنه، وتبلغ من العمر 10 أعوام، مقيمين بعزبة جعفر التابعة لقرية كفر علام دائرة المركز، مصابين بحروق من الدرجة الثانية بعموم الجسم.

وانتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه خلال شواء الأم السمك بمنزلها، انفجرت أسطوانة الغاز، ما تسبب في نشوب حريق هائل وإصابتها وأطفالها بحروق متفرقة بالجسم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق