مجانًا.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 05:04 م

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة مهمة أمام نهضة بركان، في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2023-2024.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي المباراة المرتقبة بين الزمالك ونهضة بركان، مساء الأحد المقبل، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان

وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت إذاعة مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية، وذلك عبر قناة تايم سبورت على التردد الأرضي.

849.jpg
تايم سبورت تعلن إذاعة مباراة الزمالك ونهضة بركان

يذكر أن لقاء الزمالك ونهضة بركان سيذاع فضائيًَا بصورة حصرية عبر شبكة بي إن سبورت، وتحديدًا قناة بي إن سبورت 6.

وانتهت مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية، بخسارة الفارس الأبيض بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين الأحد الماضي في المغرب.

ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز بهدف واحد على الأقل، لضمان التتويج بكأس الكونفدرالية للمرة الثانية في التاريخ وذلك بعد عام 2018.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وتنطلق مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

طلب خاص من جوميز قبل نهائي الكونفدرالية

وعلم القاهرة 24 من مصادره، في وقت سابق، أن البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق، طلب الاطلاع على  حالة جميع اللاعبين، سواء دونجا الذي تعرض لإجهاد عضلي في مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية، أو مصطفى شلبي والزناري اللذان غابا عن اللقاء بسبب الإصابة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق