تفاصيل مصرع محامية أسفل عجلات قطار بسوهاج

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 05:36 م

لقيت محامية تبلغ من العمر 31 عامًا مصرعها أسفل عجلات قطار روسي، بالقرب من المزلقان البحري المغلق بدائرة قسم شرطة طهطا شمالي محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

مصرع محامية أسفل عجلات قطار روسي بسوهاج

وتلقت الأجهزة المعنية إخطارًا من ناظر محطة السكة الحديد بطهطا، يفيد بمصرع فتاة أسفل عجلات قطارفي أثناء محاولتها عبور شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، بالقرب من المزلقان المغلق.

تفاصيل مصرع محامية أسفل عجلات قطار بسوهاج

بالانتقال والفحص تبين أنه أثناء محاولة المدعوة، نهى.ع.ع. ب، 31 عامًا، تقيم بقرية شطورة، عبور شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، اصطدم بها قطار روسي ما أدى إلى مصرعها، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طهطا العام تحت تصرف جهات التحقيق المختصة. 

مصرع عامل دهسًا أسفل عجلات قطار بجرجا

وفي وقتٍ سابق، لقي عامل يبلغ من العمر 59 عامًا مصرعه، جرّاء اصطدام قطار به أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، بدائرة قسم شرطة جرجا جنوب المحافظة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

اصطدام قطار عقب قيامه من محطة سكة حديد جرجا بدائرة القسم، بالمدعو أحمد ع، 59 عاما، عامل، ومقيم بقسم جرجا حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، ما أدى إلى مصرعه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق