بحبة الغلة السامة.. مستريحة الملابس في الغربية تنهي حياتها بعد تراكم الديون عليها

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 07:14 م

أقدمت مستريحة الملابس المتهمة بالاستيلاء على مبالغ مالية من المواطنين بدائرة مركز قطور في محافظة الغربية تصل لـ 15 مليون جنيه، على التخلص من حياتها عن طريق تناولها حبة الغلال السامة، عقب تقديم بلاغات ضدها.

وفاة مستريحة الملابس بالغربية 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغا، يفيد بوفاة أمل زكي، حال تواجدها، داخل شقة سكنية بمنطقة سيدي بشر، التابعة لمدينة الإسكندرية.


وتبين العثور على جثمانها حال تواجدها مكان اختبائها، بمنطقة سيدي بشر، بمدينة الإسكندرية، وذلك بعد أن استولت على مبالغ مالية كبيرة من المواطنين بزعم استثمارها، في إنشاء مصنع للملابس، وإعطائهم نسبة كبيرة من الأرباح، وتم نقلها إلى مشرحة كوم الدكة، بمنطقة العطارين، لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة.

نقل الجثة إلى المشرحة


وجرى تحويل جثة مستريحة الملابس بالغربية إلى الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة أسباب وملابسات الوفاة، وحرر محضر حمل رقم 6413 إداري منتزه أول لسنة 2024.

 

974.jpg
تصريح الدفتن
973.jpg
جواب تبليغ بالوفاة

 

وكانت مدينة قطور بمحافظة الغربية شهدت استيلاء إحدى السيدات على مبلغ 15 مليون جنيه من المواطنين، بهدف توظيفها في مجال الملابس مقابل أرباح تصل الى 15% وعندما تعثرت في السداد، فرت هاربة.

ويُحذر موقع القاهرة 24 من الانتحار أو إزهاق النفس بأي شكل من الأشكال، ويطالب الأشخاص الذين يمرون بأزمات نفسية التوجه لأقرب طبيب نفسي لحل أية أزمة يمرون بها. 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق