تحديد مواعيد المباريات المتبقية من الدوري الإماراتي

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، مواعيد المباريات والجولات المتبقية من عمر دوري أدنوك للمحترفين للموسم الجاري.

المباريات المؤجلة

ستقام 3 مباريات مؤجلة من الجولة 13، يوم 29 مايو/أيار الجاري، وتجمع عجمان وبني ياس، والإمارات وضيفه البطائح، وحتا وشباب الأهلي.

وكانت تلك المباريات، قد تأجلت بسبب ظروف الطقس خلال الشهور الماضية، إذ كانت تلك المواجهات مقررة يوم 14 فبراير/شباط الماضي.

الجولة 24

تنطلق مباريات الجولة، الاثنين المقبل، حيث يلعب خورفكان مع الشارقة، والجزيرة مع الإمارات، والوحدة مع العين، والبطائح مع حتا.

وتستكمل الجولة، الثلاثاء المقبل، ويلتقي النصر وعجمان على استاد آل مكتوم، وشباب الأهلي وبني ياس على استاد راشد، واتحاد كلباء وضيفه الوصل.

الجولة 25

تنطلق مباريات الجولة 25 بالدوري، يوم 24 مايو/أيار الجاري، ويلتقي حتا والجزيرة، وعجمان والشارقة، والوحدة وخورفكان، والإمارات وضيفه النصر.

وتستكمل الجولة يوم 25 مايو/أيار الجاري، عندما يلعب اتحاد كلباء مع بني ياس، والوصل مع شباب الأهلي، وتختتم 7 يونيو/حزيران بلقاء العين والبطائح.

الجولة 26

وتنطلق الجولة الأخيرة يوم 1 يونيو/حزيران، حين يلعب البطائح مع الإمارات، وخورفكان مع اتحاد كلباء، وبني ياس مع عجمان، والشارقة مع الوحدة.

وتستكمل الجولة الختامية يوم 2 يونيو/حزيران المقبل، عندما يلعب الجزيرة مع العين على ستاد محمد بن زايد، وشباب الأهلي مع حتا، والنصر مع الوصل.


تابعنا


            

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق