أول تعليق من حماس على البيان الختامي للقمة العربية بالبحرين

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رحبت حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الخميس، بالبيان الختامي للقمة العربية في البحرين، ورحبت أيضا بتأكيده على الدعم العربي لتطلعات الشعب الفلسطيني في التحرر والاستقلال، ورفض محاولات التهجير القسري لسكان القطاع.

903.jpg
قيادات حماس، اقرا

حماس تدعو الدول العربية لإجبار جيش الاحتلال على وقف العدوان

ودعت الحركة الدول العربية لاتخاذ إجراءات تجبر الاحتلال على وقف العدوان والانسحاب من قطاع غزة بالكامل بما في ذلك معبر رفح من الجانب الفلسطيني ورفع الحصار وعودة النازحين إلي شمال القطاع.

البيان الختامي يؤكد علي انسحاب الجيش الإسرائيلي من غزة

وأكد بيان القمة العربية الـ 33 المنعقدة في البحرين، ضرورة انسحاب الجيش الإسرائيلي من غزة ورفع الحصار عن القطاع، مشددا على ضرورة تمكين "الأونروا" من العمل وتوفير الدعم المالي.

-إعلانات-

907.jpeg
القمة العربية البحرين، اقرا

 

نقدم لكم من خلال موقع (اقرا) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق