تفاصيل تعرض السقا لأزمة صحية بعد مسلسل "جولة أخيرة"

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الفنان أحمد السقا، إنه تعرض لأزمة صحية كبيرة عقب الانتهاء من تصوير مسلسله "جولة أخيرة"، كادت أن تودي بحياته.

أوضح أحمد السقا خلال حلوله ضيفا على برنامج "أسرار النجوم"، مساء الخميس، مع إنجي علي، عبر إذاعة "نجوم إف إم"، أنه كان على وشك الموت في نهاية تصوير دوره في مسلسل "جولة أخيرة"، مضيفا: "في (جولة أخيرة) الجمهور قالوا عليّ إني مريض ولكن ده كان جزء من تفاصيل الشخصية أن أظهر بوجه شاحب لأني المفروض أقدم دور شخص مصاب بالزهايمر، وفضلت 19 يوم تصوير أقاتل يوميا لأني المفروض أقدم دور بطل فنون قتالية مختلطة MMA”.

نرشح لك: انتهاء تصوير فيلم "اللعب مع العيال"

أضاف: "ولكن في آخر المسلسل بعد آخر مشهد أغمى عليّا وفوقوني في المستشفى وعرفت أني مصاب بتسمم في الدم والمرارة باظت وجالي انسداد في المجرى المراري وفضلت كده 3 أشهر وأنا مش عارف".


أردف: "وفي آخر لقطة أغمى عليّا والجميع افتكرني بمثل ولكن أنا فوقت في المستشفى، أنا كنت هموت فعلا وفيه أطباء لولاهم كان زماني في عداد الأموات، والوحيدة اللي كانت تشعر بتعبي هي المخرجة مريم الأحمدي، وحقيقة يوم ما هموت هيكون أمام الكاميرا والموت حق وليس شر كما يردد البعض".


مسلسل "جولة أخيرة" مكون من 9 حلقات، كتابة أحمد ندا، إخراج مريم أحمد، ويشارك في البطولة أشرف عبد الباقي وعلي صبحي والطفلة ملك، كان من المقرر عرضه في البداية على منصة عربية لكن أمازون برايم نجحت في الحصول على حق العرض الحصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق