بعد نبؤاته المثيرة.. باحث الزلازل الهولندي يغرد حول مصر

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عاد باحث الزلازل الهولندي، فرانك هوغربيتس، لإثارة الجدل مرة أخرى من خلال تغريدة جديدة  على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، “تويتر” سابقًا، تضمنت هذه المرة الحديث عن أهرامت الجيزة.

وما أن نشر الباحث الهولندي الذي صدقت بعض نبؤاته حول الزلازل التي شهدتها عدة بلدان خلال الآونة الأخيرة، صورة أهرامات الجيزة وأبو الهول التفت إلى تغريدته الملايين من مصر وخارجها؛ لمعرفة ما يقوله “هوجربيتس” حول الأهرامات؛ خوفًا من أن تكون هذه التغريدة نبوءة جديدة بحدوث أمر مروع في أهرامات الجيزة أو في مصر.

ماذا قال باحث الزلازل الهولندي عن الأهرامات؟

إلا أن تغريدة تناولت عظمة الأهرامات والإعجاز الكبير في بنائها، والتي تستوجب ضرورة إجراء المزيد من الدراسات والأبحاث حول كوكب الأرض.

فقال “هوغربيتس” إنه لم يتم حتى الآن بحث هندسة أهرامات الجيزة بشكل صحيح، مشيرًا إلى أنها تحمل أدلة على معرفة متقدمة جدًا والتي وفقًا لفهم العصر الحديث لا يمكن أن تكون موجودة في ذلك الماضي البعيد.

وأضاف أن العالم ما زال أمامه الكثير ليكتشف المزيد حول التاريخ الحقيقي لهذا الكوكب، مضيفًا أنه ربما سيقوم بعمل فيديو لاحق يشرح من خلاله بعضًا من هذه الهندسة، وسيرصد معلومات تذهل العقول – على حد تعبيره.

جاءت تلك التغريدة بعد تحذير الباحث الهولندي من زلازل قوية ستصل قوتها غلى 8 درجات على مقياس ريختر، متوقع حدوثه خلال الأسبوع المقبل.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق