الفيوم تستضيف الجلسة الـ26 للجنة قطاع العلوم الأساسية على مستوى الجامعات

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقدت لجنة قطاع العلوم الأساسية على مستوى الجامعات المصرية جلستها رقم 26، بجامعة الفيوم، برئاسة الدكتور عصام خميس رئيس اللجنة، وبحضور أعضاء اللجنة، وأعضاء هيئة التدريس بكلية العلوم  مقر انعقاد الجلسة.

113.jpg
114.jpg

أهمية لجنة قطاع العلوم الأساسية في تطوير الجامعات المصرية

وقال نائب رئيس جامعة الفيوم، لشئون الدراسات العليا والبحث العلمي، الدكتور عرفة صبري حسن، إن لجنة قطاع العلوم الأساسية، تلعب دورا هاما في النهوض بالبحث العلمي، وتعزيز مكانة الجامعات المصرية في هذا المجال.

-إعلانات-

115.jpg
116.jpg

جولة لجنة قطاع العلوم الأساسية داخل مركز فيزياء الطاقة العالية

وعلى هامش الاجتماع، تفقد أعضاء اللجنة مركز فيزياء الطاقات العالية والمتحف الجيولوجي بجامعة الفيوم، للاطلاع على الإمكانات البحثية المتقدمة المتوفرة في المركز، والتعرف على تاريخ الثروات الجيولوجية وتنوعها، وقد أبدى أعضاء اللجنة اهتمامًا كبيرًا بالمعروضات، كما تمَّ طرح عدد من الأسئلة على المختصين حول تنوع الثروات الجيولوجية في مصر.

117.jpg
118.jpg

ندوة تنمية روح الانتماء لدى شباب جامعة الفيوم

وكان قد شهد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، والدكتور ياسر مجدي حتاتة رئيس جامعة الفيوم، الندوة التثقيفية الخامسة والستون، التي تهدف إلى بث روح الولاء والانتماء لدى شباب الجامعات، التى عقدت بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة الفيوم.

120.jpg
119.jpg

أهمية ندوة تنمية روح الانتماء لدى شباب جامعة الفيوم

ضمن ندوات بث روح الولاء والانتماء لدى الطلاب، وتعريفهم بعدوهم الحقيقي، وما يحاك للدولة المصرية من مؤامرات وفتن.

اعتزاز جامعة الفيوم بندوات بث روح الولاء والانتماء لدى طلابها.

121.jpg
122.jpg

وقال رئيس  جامعة الفيوم، إنه من دواعي الفخر أن تستضيف الجامعة فعاليات الندوة التثقيفية الخامسة والستين، بعنوان لبث روح الولاء والانتماء لدى شباب الجامعات، متمنيا أن تحقق الندوة أهدافها المرجوة.

123.jpg
124.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق