ستاد القاهرة: نهائي الكونفدرالية سيكون تاريخيا وجاهزون بالسعة الكاملة لاستقبال الجماهير

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة، أن الملعب جاهز لاستقبال نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي.

وقال عبدالوهاب فى تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع على قناة نادي الزمالك: "نهائي الكونفدرالية سيكون كرنفالا وأتمنى تتويج الزمالك باللقب، وجاهزون لاستقبال المباراة وستكون في أفضل صورة".

وأضاف: "لأول مرة يتم ترقيم مدرجات المقصورة الرئيسية حتى يتسنى لحاملي التذاكر معرفة أماكنهم وسيكون إقبالا كبيرا للجماهير".

-إعلانات-

وتابع: "سعة الاستاد الرئيسية 72 ألف كرسي، وجاهزون بالسعة الكاملة لاستقبال الجماهير".

519.jpg

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية 

وتقام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية 

تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات بطولة الكونفدرالية.

مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

وتعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان المغربي في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق