عدلي القيعي: الأهلي سيلعب 4 مباريات خلال 12 يوما ..نحن ندفع الثمن - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عدلي القيعي: الأهلي سيلعب 4 مباريات خلال 12 يوما ..نحن ندفع الثمن - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:48 صباحاً

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأهلي": "الأهلي سيلعب 4 مباريات خلال 12 يوما، هذه مشكلة ندفع ثمنها".

وأضاف: "هذا الموسم تمت إضافة بطولات تسببت في إزدحام المباريات مثل بطولة السوبر الإفريقي".

وتابع: "إذا كنتم تريدون إدارة كرة القدم، يجب تعديل نظام المسابقات، الأندية لا تلعب مباريات ودية وبطولات مُجمعة تحصل منها على أموال وتُساهم في إعداد الفريق بسبب عدم وجود وقت".

وواصل: "الأهلي يصل له عروضا كثيرة للعب مباريات ودية، لو وافقنا ولعبنا مباراة واحدة كل شهر، سنغطي تكاليف الفريق بالكامل، لكن لا نملك هذا، فكرة البديهيات هذه ليست متاحة، كيف نتيح وقتا لإراحة اللاعبين واكتشاف عناصر جديدة من خلال البطولات الودية".

وأردف: "توجد بديهيات تُقال وكأنها حق يُراد بها أمور أخرى مثل مصلحة المنتخب أهم وعندما يكون المنتخب عنده مباراة ودية يستدعي اللاعبين ولا يحصلون على راحة".

واستكمل: "رغم أنه في البطولة الرسمية من حق المنتخب التمسك باللاعبين، لكن في الوديات يُجرب لاعبين جدد، وإذا كان هذا حق المنتخب يستخدمه بهذه الصرامة في الأجندة الدولية، وسيفتح الباب للأندية تستخدم حقها في إرسال اللاعبين في فترة الأجندة الدولية فقط".

وأتم: "كل تجمع لـ منتخب مصر مطلوب أسبوع مبكر ويتم وضع مؤجلات على الأندية، وكأن الأندية ليست لها مصالح في اللعب ووضع برامج علمية للتدريب وكلما صعدت يتم توقيفها، كل هذه قضايا تحتاج للمناقشة الموضوعية بين المسؤولين والأندية".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق