يهم الجمهور المغربي.. نجوم المنتخب الوطني في مواجهات حارقة الليلة - اقرأ 24

أخبارنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يهم الجمهور المغربي.. نجوم المنتخب الوطني في مواجهات حارقة الليلة - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:45 مساءً

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

سيكون الجمهور المغربي مساء اليوم الثلاثاء، على موعد مع طبق كروي مغر للمتابعة، والمتمثل في المواجهة الحارقة المرتقبة بين نادي الهلال السعودي، بقيادة نجمه "ياسين بونو"، حارس عرين الأسود، ونادي الاتحاد، الذي يلعب له المهاجم "عبد الرزاق حمد الله".

يسعى نادي الهلال السعودي، إلى تأكيد سلسلة انتصاراته المتتالية على خصمه الاتحاد، حيث سيلتقيان اليوم الثلاثاء بداية من الساعة السابعة مساء (بتوقيت المغرب) في مواجهة جديدة، تجرى على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، برسم نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

وعلاقة بمشاركة نجوم المنتخب المغربي في مختلف المنافسات الدولية، سيكون الجمهور المغربي على موعد آخر مع مواجهة حارقة أخرى، برسم ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الأوروبية، ستقام بملعب أليانز أرينا، بين نادي بايرن ميونخ الألماني، الذي يلعب له المدافع "نصير مزراوي"، ونادي ريال مدريد الإسباني بنجمه المغربي "إبراهيم دياز"، وهي المقابلة التي ستنطلق بداية من الساعة الثامنة بتوقيت المغرب.

ومن المرتقب أن يقحم المدرب "توماس توخيل"، "مزراوي" كرسمي في مركز الظهير الأيسر، في حين سيبدأ "إبراهيم" المواجهة من على مقاعد البدلاء. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق