مستقبل وطن مدينة بدر يقود حملة تجميل وزراعة فى الأحياء.. صور - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مستقبل وطن مدينة بدر يقود حملة تجميل وزراعة فى الأحياء.. صور - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 12:29 صباحاً

فى سياق متصل، أوضح المحاسب أسامة حجاب، أمين التنظيم فى حزب مستقبل وطن مدينة بدر، أن الحملة تمت فى "حى الأشجار" المتميز سابقاً كمرحلة أولى سيتبعها مراحل أخرى فى القريب العاجل.. لافتاً أن تلك الحملة تأتى فى إطار المشاركة والتعاون المثمر مع الإدارات مختلف أمانات الحزب الرئيسية فى المساهمة فى حل مشاكل جميع الأحياء وتنميتها وزيادة الخدمات بها فى شتى المجالات مما يصب فى مصلحة المواطنين.

من جانبها، أكدت الدكتورة نيفين شندى، أمينة الزراعة والموارد المائية فى حزب مستقبل وطن مدينة بدر، أن الفاعلية استمرت على مدار ما يقرب من أسبوع والهدف من المبادرة التجميل والزراعة وتأتى ضمن توجيهات قيادات الحزب فى تجميل أحياء المدينة، بما يناسب أسم وسمعة المدينة وسط المدن الجديدة والعاصمة الإدارية المجاورة لها مباشرة.

فى ذات السياق، أشار هانى جودة، عضو هيئة المكتب الرئيسية لحزب مستقبل وطن مدينة بدر، أن الهدف من حملة أمانة الحزب أن تكون "مدينة بدر" الأولى على مستوى المدن الجديدة فى تحسين الصورة البصرية والجمالية للمنشآت العامة والمسطحات الخضراء والتشجير.. منوهاً أنه تم زراعة الجزيرة الوسطى نباتات الزينة وتجميل البلدورات بالدهانات بطول المدخل فى "حى الأشجار" المتميز سابقاً.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق