نفسي اشتغل مع كريم عبد العزيز تاني.. أبرز تصريحات دينا الشربيني في كلمة أخيرة - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نفسي اشتغل مع كريم عبد العزيز تاني.. أبرز تصريحات دينا الشربيني في كلمة أخيرة - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 06:32 صباحاً

فتحت الفنانة دينا الشربيني قلبها للميس الحديدي وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامجها كلمة أخيرة والذي تقدمه على شاشة قنوات أون وكشفت عن العديد من التصريحات التي ترصدها لأول مرة في لقاء تليفزيوني، وينقلها موقع تحيا مصر في التقرير الآتي.

تصريحات دينا الشربيني في كلمة أخيرة 

دخلت التمثيل عن طريق الإذاعة وأول ما قولت لبابا عايزة أمثل قالي مامتك هتنهار. كنت محظوظة انا أول عمل فني اعمله ليا كان بطولة. عايزة أمثل مع كريم عبد العزيز تاني هو فظيع وفي اللوكيشن بيساعد جدا. احتمال يكون فيه جزء تالت من مسلسل كامل العدد وهيتعرض في رمضان 2025. مش معنى إن واحدة اتطلقت مرة أو اتنين أو تلاتة إن حياتها خلصت وانتهت لأ بالعكس هي قادرة تبدأ حياة تانية.
تصريحات دينا الشربيني 

دينا الشربيني مع لميس الحديدي 

كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش إنها مهنتي. حبيبي مصري واسمه حسين وبابا كان عارفة قبل ما يموت وحبه جدا  لسة ببعت فيوس نوت لوالدي وبقوله أنه وحشني ومفتقداه جدا  الخيانة بتهز حاجة جوة الست فمقدرش اتقبلها.

آخر أعمال دينا الشربيني 

يذكر، أن آخر أعمال دينا الشربيني كانت مشاركتها في مسلسل كامل العدد+ ١ والذي كان استكمال للجزء الاول من مسلسل كامل العدد وتم عرضه في إطار 15 حلقة في النصف الأول من شهر رمضان، وشاركت في بطولته إلى جانب كلا من النجوم شريف سلامة، اسعاد يونس، ميمي جمال، اية سماحة، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، حمزة دياب، تميم عبده، لينا صوفيا بن حمان، جاسيكا حسام الدين، وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوى.

من ناحية أخرى، كانت قد تصدرت الفنانة دينا الشربيني محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وحديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد حديثها الاخير عن دخولها في علاقة عاطفية، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث بدأ عدد كبير من الجمهور يرجح بأن حبيبها هو الإعلامي أنس بوخش وذلك بسبب الكيمياء التي كانت بينهم في حلقتها الأخيرة معه والتي أتت مباشرة بعد انفصالها عن الهضبة عمرو دياب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق