محافظ جنوب سيناء يفتتح بينالي إيطالي للفنانة التشكيلية كارولينا - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ جنوب سيناء يفتتح بينالي إيطالي للفنانة التشكيلية كارولينا - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 10:09 صباحاً

تضمنت الاحتفالية عرض لفريق كورال مدرسة شرم الشيخ، وفقرة غنائية للفنانة الواعدة "أروى"  موهبة جنوب سيناء، وعرض رياضي للجمباز، وعرض الفنون الرياضية كاراتيه وعروض فنية إيطالية.

وأكد محافظ جنوب سيناء، أن مدينة شرم الشيخ قلعة الفنون المختلفة، و في تمام جاهزيتها لاستقبال كافة الفعاليات الفنية، مرحبا بالجميع على أرض الفيروز.

وأوضح أنه يهتم بمختلف الفنون، وإقامة المعارض الفنية التي من شأنها عكس الطبيعة الخلابة للمدينة، وإبراز معالمها السياحية المختلفة، مما يكون له مردود إيجابي في تنشيط السياحة بالمدينة.

وأوضح أنه جاري إقامة مباني ذكية بيئية مثل مجلس مدينة شرم الشيخ، لتتماشى مع الطبيعة الخلابة والنقية للمدينة، وذلك ضمن الإجراءات التي تتبع لتحويل شرم إلى مدينة خضراء.

وأعربت الفنانة كارولينا بسكاري، عن سعادتها بإقامة المعرض بمدينة شرم الشيخ، ودعوة محافظ جنوب لها لاقامة البينالي على أرض السلام، مؤكدة أن كافة الرسومات  تتناسب مع طبيعة شرم الشيخ الساحرة بشواطئها وجبالها ورمالها.

وأشارت إلى أنها تقوم برسم هذه اللوحات بإحساس الفنان لإبراز الطبيعة بما يتناسب مع التأثيرات البشرية بها.

وتضمن المعرض 12 لوحة فنية، بعضها يوحي بالقوة، والبعض الآخر  يدل على طبيعة النفس البشرية وعلى هامش الافتتاح كرم محافظ جنوب سيناء الفنانة الايطالية، وهنأها بنجاح المعرض متمنيا لها النجاح في كافة معارضها القادمة.

حضر الافتتاح الدكتورة ايناس سمير، نائب المحافظ، واللواء محمد شعير، السكرتير المساعد لمحافظة جنوب سيناء،  واللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية، وعدد كبير من السائحين الايطاليين.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق