في ذكرى وفاة مصطفى درويش.. تعرف على أهم الأعمال التي خلدت أسمه - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في ذكرى وفاة مصطفى درويش.. تعرف على أهم الأعمال التي خلدت أسمه - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 11:31 صباحاً

يصادف اليوم ذكرى وفاة مصطفى درويش الذي ذهب عن عالمنا في مايو الماضي 2023 عن عمر ناهز 43 عام، وكان رحيله صدمة للوسط الفني ولجمهوره، وخلدت بعض الأعمال الفنية التي كان شارك فيها قبل وفاته ولم يكمل تصويرها ذكراه، ليهديها صناع العمل له.

أعمال خلدت ذكرى وفاة مصطفى درويش

وعرض أكثر من عمل خلال هذه السنة أحدهم كان قد شارك بيه مصطفى درويش ولم يكمل تصويره، والآخر عرض منه جزء ثاني ورصدهم موقع تحيا مصر، حيث شارك مصطفى درويش في مسلسل كامل العدد الذي عرض في رمضان 2023.

وقرر صناع العمل إطلاق جزء ثاني وحرصوا فيها على إحياء ذكرى وفاة مصطفى درويش، حيث يجسد مصطفى درويش دور "عمر" طليق دينا الشربيني"ليلى" ولديها منه تؤام حسن وحسين، ويعالج صناع المسلسل وفاة مصطفى درويش درامياً، وظهر في العديد من المشاهد خلال عرض الحلقات.

كما قال مخرج عمل مسلسل كامل العدد خالد الحلفاوي أن من الضروري وجود مصطفى درويش في الجزء الثاني وليست لافته إنسانية أو أي شيء آخر.

7a918bd225.jpg
مصطفى درويش

وشارك الراحل مصطفى درويش في فيلم "خمس جولات" بطولة مجموعة مو الشباب وإخراج مازن أشرف.

وصرح عمرو سلامة مخرج فيلم "شماريخ" بطولة أسر ياسين وامينة خليل الذي سبق وشارك به مصطفى درويش عبر حسابه على موقع الفيسبوك: "ننسى ذكرى حبيبنا الفنان الراحل مصطفى درويش، أحد أبطال الفيلم، اللي صعقنا خبر وفاته بين أيام تصوير الفيلم، وكلنا بنهديله الفيلم".

نجوم الفن يحيون ذكرى وفاة مصطفى درويش

جدير بالذكر، شارك عدد من نجوم الفن صور لهم مع الراحل مصطفى درويش للدعاء له ودعاء الجمهور له بالرحمة لأحياء ذكرى وفاة مصطفى درويش، حيث شارك الفنان أسر ياسين صورة تجمعه بالراحل مصطفى درويش عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفديوهات الإنستجرام عبر خاصية الإستوري وعلق عليها: "الذكرى السنوية بتاعة درش، برجاء الفاتحة والدعوة الخالصة".

0d73453d13.jpg
أسر ياسين ومصطفى درويش

 وشارك أيضا الفنان أحمد جمال سعيد منشور عبر حسابه على موقع الفيسبوك بصورة سيلفي تجمعه بالفنان الراحل مصطفى درويش وقال: "الذكرى السنوية لوفاة مصطفى درويش، الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته يا رب".

أهم أعمال مصطفى درويش

وعلى الجانب الآخر شارك مصطفى درويش في عدد من الاعمال الفنية خلال مسيرته الفنية القصيرة وأبرزهم: "فوق مستوى الشبهات، أبو عمر المصري، لأعلى سعر، ضد مجهول، أيوب، نصيبى و قسمتك 3، حكايتى، أبو جبل، خيانة عهد، بركة ، بـ 100 وش، قوت القلوب، سره الباتع، صاحب السعادة، إلا أنا، ضد الكسر، بين السما و الأرض، كله بالحب، وسوتس بالعربى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق