ضربة جمهور مانشستر يونايتد الاستباقية تحبط خدعة تين هاغ

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-16 17:10

المدرب الهولندي إيريك تين هاغ خسر ثقة جماهير مانشستر يونايتد (X/Manutd)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

بات الهولندي إيريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد مرشحًا أكثر من أي وقت مضى، لترك منصبه في "أولد ترافورد" بعد تلقيه رسالة خاصة من الجماهير على هامش الفوز أمام نيوكاسل بنتيجة 3-2 في قمة مؤجلة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تين هاغ أظهر تحسنًا ملحوظًا في الأداء والنتائج مع مانشستر يونايتد في الأسابيع الأخيرة، إلى جانب وصوله لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على كوفنتري سنتي بركلات الترجيح 4-2 إثر التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 3-3.

جماهير مانشستر يونايتد وعقب الفوز على نيوكاسل بعثت رسالة خاصة إلى تين هاغ وإدارة الشياطين الحمر، عبر صافرة استهجان حادة مفادها أن لا مكان للرجل الهولندي على رأس الإدارة الفنية للنادي الموسم المقبل.

موقع winwin يرصد أسباب قيام جماهير مانشستر يونايتد بمهاجمة تين هاغ، رغم نجاح المدرب الهولندي في الانتصار على منافس قوي بحجم نيوكاسل يونايتد.

احتمال فوز مانشستر يونايتد بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي

تخشى جماهير مانشستر يونايتد، حصول إيريك تين هاغ على دعم جديد من الإدارة حال فوزه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، في خدعة قد تعطي انطباعًا خاطئًا حول شكل موسم الفريق بقيادة المدرب الهولندي.

فريق الشياطين الحمر يصطدم بمنافس قوي في المباراة النهائية هو مانشستر سيتي، والفوز على الأخير يشكل بطولة خاصة لجميع الأندية الإنجليزية، الأمر الذي قد يدفع إدارة مانشستر يونايتد للإبقاء على تين هاغ حال نجاحه في إسقاط بيب غوارديولا والظفر بالكأس المحلية.

المخاوف من السير على خطى برشلونة

تشعر جماهير مانشستر يونايتد بقلق شديد، إزاء السير على خطى برشلونة وربما بايرن ميونخ خاصة فيما يتعلق بالمدربين الجدد الموسم المقبل.

برشلونة نجح في إقناع تشافي هيرنانديز بالبقاء لموسم آخر رغم إعلان الأخير رحيله عن تدريب النادي الكتالوني بنهاية الموسم الجاري، أما بايرن ميونخ فبدأ يعيد التفكير في الإبقاء على توماس توخيل رغم قرار الأخير بالسير على خطى تشافي والرحيل نهاية هذا الموسم.

قلة المدربين المتاحين تخدم تين هاغ

واحدة من المشكلات التي قد تواجهها إدارة مانشستر يونايتد، تلك المتعلقة بقلة عدد المدربين المتاحين خلال ميركاتو الصيف المرتقب الأمر الذي قد يجعل من بقاء تين هاغ أمرًا واقعًا للجميع.

المغربي سفيان أمرابط يتلقى اشادات الكثيرين بعد التألق أمام نيوكاسل يونايتد (Instgram/sofyanamrabat) ون ون winwin

اقرأ المزيد

مانشستر يونايتد راقب بشكل جيد تحركات برشلونة وبايرن ميونخ التي لم يكتب لها النجاح للحصول على مدريين جدد، أما المتاحين فبعضهم تربطهم علاقة سيئة بالشياطين الحمر مثل جوزيه مورينيو، هذا الأمر قد يخدم تين هاغ للبقاء موسم آخر، مما دفع الجماهير للمبادرة بصافرات قاسية للحيلولة دون حدوث ذلك.

يورغن كلوب النموذج المضاد لتين هاغ

على النقيض تمامًا، قرر الألماني يورغن كلوب مع ليفربول، الرحيل بصورة نهائية رغم النجاحات الكبيرة التي حققها مع الفريق الأحمر طوال السنوات الماضية، في حين يتشبث تين هاغ بمنصبه في يونايتد رغم الإخفاق.

جماهير الشياطين الحمر ترى أن تين هاغ يجب أن يرحل من أجل تجربة جديدة في "أولد ترافورد"، معتبرة أن الصبر على المدرب الهولندي يمثل خطوة مجنونة بعد عامين من الأزمات المتتالية.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق