نجم الزمالك يتوقع نتيجة إياب نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمد صلاح نجم الزمالك، إن مواجهة الزمالك وبركان في نهائيات الكونفدرالية الإفريقية، ستكون مهمة للغاية، كعودة إلى الطريق الصحيح، وتاريخ جديد للاعبين الذين يريدون تحقيق ألقابهم، مكافأة للجماهير التي ساندت ومساندة النادي خلال الفترة الماضية.

محمد صلاح: أتوقع فوز نهضة بركان بعد الهدفين

وقال صلاح عبر برنامج “بوكسينغ تو بوكسينغ”: “العلاقة بين الأهلي والزمالك كانت دائما قوية، وفي الماضي كان نجوم الناديين يحرصون على دعم بعضهم البعض، ولكنهم كانوا يذهبون للمباريات من أجل الدعم والتشجيع”. الدعم، والروح كانت جيدة، وأشكركم جميعا على دعم الزمالك في هذه الفترة الصعبة، ومصر دائما شخصية جيدة”.واحد، ونتمنى الترابة على عرش القارة، في النور من الظروف الأخيرة.

وأضاف: “كلمات لاعبي الزمالك في موعدها مع موعد الأحد على استاد القاهرة الدولي، وسنساهم في دعم ومساندة الإدارة الحالية لتحقيق المزيد من الإنجازات”.

وأضاف: “جميع لاعبي الزمالك يطالبون بالقتال في الملعب من أجل الظفر بلقب القاري، والابتعاد عن أي استفزازات في الملعب، والتركيز عليها”. خاصة على مرمى حركة باركان بسبب التوتر الشديد في المباراة”.

وزاد: “لاعبو الزمالك يجب أن يلعبوا دون ضغط أو خوف. معين الشعباني مدرب جيد ويعرف كل نقاط القوة والضعف في الزمالك، لكن هناك 11 لاعبا في الملعب يريدون الفوز”. “.

فاتام: “أتوقع فوز الزمالك بهدفين أمام النهضة بركان في نهائي الكونفدرالية”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق