بعد انتهاء تصويره.. تعرف على تفاصيل وأبطال فيلم «كابتن جاك» لـ محمد ثروت - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد انتهاء تصويره.. تعرف على تفاصيل وأبطال فيلم «كابتن جاك» لـ محمد ثروت - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 04:13 مساءً

الرئيسية الفـن الفـن الأربعاء, 1 مايو, 2024 - 3:57 م

محمد ثروت

نوال سليمان

انتهى الفنان محمد ثروت، من تصوير آخر مشاهد أحدث اعماله السينمائية بعنوان «كابتن جاك» ويشاركه في البطولة الفنانة مي سليم، والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل فيلم كابتن جاك

تدور أحداث فيلم كابتن جاك في إطار كوميدى حول (كابتن جاك) الذي يكلف لحل سلسلة من الجرائم الغامضة التي تدور في الكثير من دول العالم، لكنه يتسبب في الكثير من المواقف الطريفة أينما ذهب.

محمد ثروت

أبطال فيلم كابتن جاك

فيلم كابتن جاك، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن يأتي في مقدمتهم: محمد ثروت، مي سليم، بيومي فؤاد، محمد لطفى، حجاج عبد العظيم، ويزو، ليلى عز، سامي مغاوري وتأليف عمرو الطاورطى وإخراج شادي.

اعمال محمد ثروت

وكانت آخر اعمال محمد ثروت هو مسلسل «سر إلهي» بطولة روجينا، تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وضم العمل كل من مي سليم، أحمد سلامة، أحمد مجدي، مراد مكرم، مريم أشرف زكي، محمود حجازي، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام، ومن تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق، وشارك في العمل كل من أحمد فتحي، منة فضالي، كزبرة، محمود عبد المغني، مجدي كامل، وعدد كبير من ضيوف الشرف أوس أوس، مي عزالدين وآخرين.

اقرأ أيضاً
محمد ثروت يشارك في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين (صورة)

تفاصيل شخصية محمد ثروت في فيلم «أوسكار»

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية محمد ثروت في «سر إلهي»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق