"أتوبيس العمال دخل في ربع نقل".. ننشر الصور الأولى لحادث الطريق الإقليمي بالشرقية

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

09:06 م الخميس 16 مايو 2024

الشرقية - إسلام عبدالخالق:

قدمت الفرق الطبية في مستشفيي بلبيس المركزي والغندور بمحافظة الشرقية الإسعافات اللازمة لـ 21 مصابًا - جميعهم عمال في إحدى شركات صناعة الزيوت والصابون بمدينة العاشر من رمضان -؛ جراء إصابتهم بكدمات وجروح وسحجات في أنحاء متفرقة من الجسد، اليوم الخميس؛ إثر وقوع حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة ربع نقل أعلى الطريق الإقليمي بناحية نزلة قرية غيتة التابعة لنطاق مركز شرطة بلبيس.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس عمال بإحدى شركات صناعة الزيوت في مدينة العاشر من رمضان وبين سيارة ربع نقل أعلى الطريق الإقليمي بناحية نزلة قرية غيتة التابعة لنطاق مركز شرطة بلبيس.

أسفر الحادث عن إصابة 21 شخصًا من مستقلي أتوبيس العمال - جميعهم عمال - بكدمات وجروح وسحجات في أنحاء متفرقة من الجسد، وعلى الفور جرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

جرى نقل 17 مصابًا إلى مستشفى بلبيس المركزي و4 مصابين إلى مستشفى الغندور في نطاق مركز شرطة بلبيس لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق