قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في نهائي كأس الكونفيدرالية

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-16 21:08

الزمالك المصري يستعد لمواجهة نهضة بركان المغربي (Facebook/ZSCOfficial)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

حدّد جوزيه غوميز قائمة الزمالك المصري لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والمقرر يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

ويواصل الفارس الأبيض استعداداته بجدية منذ العودة من المغرب، وذلك قبل مواجهة الإياب الهامة، في ظل حرص الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية وتدارك خسارة الذهاب والفوز بلقب البطولة.

وما زال الحديث وسط جماهير الفريق الأبيض حول قائمة الزمالك التي سيختارها البرتغالي غوميز، المدير الفني للفريق، لخوض نهائي البطولة، في ظل وفرة الخيارات أمامه، واحتمال غياب بعض الأسماء.

وعلم موقع "winwin" من مصادره أن الفارس الأبيض سيدخل لقاء إياب نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بالقائمة ذاتها التي خاض بها لقاء الذهاب، وأن المدير الفني لن يجري تغييرات على القائمة.

وأكد المصدر  أن سيد عبد الله نيمار شارك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الخميس، بشكل طبيعي، عقب حصوله على راحة بالأمس بسبب وفاة والده، لافتًا إلى أنه لن يكون هنالك مانع لحضور اللاعب ضمن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان.

جدير بالذكر أن الزمالك خسر أمام نهضة بركان بثنائية لهدف، خلال لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين، في المغرب، يوم الأحد الماضي 12 مايو/ أيار الجاري، حيث سجل هدف الفارس الأبيض الوحيد سيف الدين الجزيري.

وسبق أن حصد الزمالك لقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية عام 2019 بفوزه على نهضة بركان في النهائي، حيث حقق الفريق المغربي حينها الفوز في لقاء الذهاب بهدف نظيف، فيما حقق الفارس الأبيض الفوز في لقاء الإياب بهدف نظيف أيضًا، ليحسم البطولة بركلات الترجيح.

أزمة بين الزمالك المصري والاتحاد الإفريقي لكرة القدم (X/Zscofficial) ون ون winwin

اقرأ المزيد

وحصد نادي الزمالك لقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية مرة واحدة في تاريخه عام 2019، فيما توج نهضة بركان باللقب مرتين في نسختي 2020 و 2022.

 قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان

  • حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، معاذ علاء الدين.
  • خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، ياسر حمد، أحمد فتوح.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونغا، محمد أشرف "روقا"، محمد شحاتة، أحمد حمدي، زياد كمال، سيد عبد الله "نيمار"، ترافيس موتيابا، محمد عاطف، مهاب ياسر، إبراهيما نداي، يوسف أوباما، أحمد مصطفى "زيزو".
  • خط الهجوم: سيف الجزيري، ناصر منسي، سامسون أكينيولا.
شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق