كبار أوروبا يتنافسون على ضم نجم باير ليفركوزن

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-16 21:37

ثنائي باير ليفركوزن فيرتز وفريمبونغ (X/@RisingStarXI)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أفادت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن سباق التعاقد مع نجم باير ليفركوزن جيريمي فريمبونغ بين الأندية الكبرى في أوروبا قد بدأ بالفعل.

وظهر الظهير الهولندي البالغ من العمر 23 عامًا، بمستوى رائع رفقة بطل ألمانيا باير ليفركوزن، حيث كان أحد الأعمدة الأساسية في كتيبة تشابي ألونسو التي تعيش موسمًا تاريخيًا حتى الآن، مع اقترابها من حسم الثلاثية دون أي هزيمة طوال الموسم.

وظهرت عدة تقارير حول مستقبل فريمبونغ، بعدما أعلن اللاعب في تصريحات جديدة أنه يميل للرحيل عن صفوف فريقه هذا الصيف.

صراع ثلاثي على نجم باير ليفركوزن

ووفقًا لما أشارت عنه صحيفة "AS" الإسبانية، نقلًا عن موقع HITC الرياضي، فإن ريال مدريد الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني يتنافسون على ضم نجم باير ليفركوزن فريمبونغ في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

منافسة بين الريال والسيتي والبايرن لضم فريمبونغ

وكشفت الصحيفة عن اهتمام الثلاثي العملاق من أجل ضم الظهير الهداف في الميركاتو القادم، مع تفوق لصالح الفريق الإنجليزي مانشستر سيتي، بعد أن بدأ حامل لقب الدوري الإنجليزي مفاوضاته بالفعل مع اللاعب لضمه.

فيما يطمح كل من ريال مدريد وبايرن ميونخ في تعزيز مركز الظهير الأيمن الفترة المقبلة، حيث يعتمد العملاق الإسباني على كارفاخال الذي تقدم في العمر، كما يلعب البافاري بجوشوا كيميتش في هذا المركز.

شرط جزائي في المتناول

كما أشارت التقارير إلى أن الأندية الأوروبية تسعى لضم نجم باير ليفركوزن جيريمي فريمبونغ بسبب مستواه الرائع، بجانب الشرط الجزائي الموجود في عقده.

وحسبما ذكرت صحيفة بيلد الألمانية في وقت سابق، فإن الشرط الجزائي في عقد اللاعب يبلغ 40 مليون يورو، وهو مبلغ سهل دفعه من جانب الثلاثي المهتم بضمه.

احتفال نجوم نادي باير ليفركوزن الألماني بالتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي (X/Bayer04fussball) ون ون winwin

اقرأ المزيد

جدير بالذكر أن فريمبونغ، الذي ترعرع في أكاديمية مانشستر سيتي ولعب لجميع فئاته السنية حتى فريق تحت 21 عامًا، كان قد انضم إلى صفوف باير ليفركوزن في يناير عام 2021 قادمًا من نادي سلتيك الإسكتلندي مقابل 11 مليون يورو.

وشارك نجم باير ليفركوزن مع الفريق في 44 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 14 هدفًا وصناعة 12 آخر، وهو رقم كبير بالنسبة لظهير.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق