النصر والهلال | 386 مليون يورو في الملعب!

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-16 23:21

مباراة النصر والهلال خلال الموسم الجاري 2023-2024 (Getty)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

تتجه أنظار عشاق الدوري السعودي، غدًا الجمعة، صوب ملعب "الأول بارك" في العاصمة الرياض لمتابعة ديربي النصر والهلال لحساب الجولة 32 من المسابقة.

وينتظر أن يشارك في الديربي العديد من النجوم، أبرزهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من جانب العالمي والصربي ألكسندر ميتروفيتش من جهة الهلال، بالإضافة إلى أسماء كبيرة أخرى ستسجل حضورها في مباراة الجارين.

وكغيرهما من الأندية السعودية الكبيرة، قام ناديا النصر والهلال بإبرام العديد من الصفقات المدوية في الميركاتو الصيفي الماضي، وهو ما سيجعل الديربي بينهما ذا قيمة سوقية كبيرة بسبب نوعية اللاعبين الذين سيكونون فوق أرضية الملعب أو على مقاعد البدلاء.

النصر والهلال ديربي بقيمة سوقية كبيرة 

وتبلغ القيمة السوقية لنجوم النصر والهلال مجتمعين 386 مليون يورو وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في شؤون سوق انتقالات اللاعبين.

ويملك "العالمي" تشكيلةً بقيمة سوقية قدرها 144.03 مليون يورو، ويعد البرتغالي أوتافيو أغلى لاعب من جانب النصر بقيمة 30 مليون يورو، ثم يليه الفرنسي إيمريك لابورت بقيمة 25 مليونًا، وبعده السنغالي ساديو ماني بـ 20 مليونًا، ثم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش بقيمة 18 مليون يورو، بينما تبلغ قيمة نجم الفريق الأول رونالدو 15 مليون يورو استنادًا إلى بيانات "ترانسفير ماركت".

وفي الجهة المقابلة، تبلغ القيمة السوقية لنادي هلال 242.50 مليون يورو، ويأتي البرازيلي نيمار جونيور في المركز الأول لأغلى لاعبي الهلال بقيمة 45 مليون يورو، ثم البرتغالي روبن نيفيز بـ 40 مليونًا وبعد ذلك هناك الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش بـ 35 مليونا، ثم البرازيلي مالكوم 30 مليونًا وبعده هداف "الزعيم" ميتروفيتش بـ 28 مليون يورو.

ديربي النصر والهلال خلال الموسم الحالي 2023-2024 (X/Alhilal_FC) .ون ون winwin

اقرأ المزيد

للتذكير فإن نادي الهلال حسم لقب الدوري السعودي لمصلحته في الجولة الماضية، وتُوّج باللقب الـ 19 في تاريخه، وهدفه الأول الآن هو إنهاء المسابقة التي يتصدر ترتيبها حاليًا بـ 89 نقطة دون التعرض لأي هزيمة.

وسيكون ديربي النصر والهلال فرصة بالنسبة للأول من أجل تحقيقِ فوزٍ غائبٍ عنه أمام جاره منذ عام 2021 في الدوري السعودي، وتعزيز مركزه الثاني الذي يحتله حاليًا في المسابقة برصيد 77 نقطة.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق