الحوثيون يخلون مسؤوليتهم من اختطاف الناشط ” العراسي” الذي تم بسيارات الشرطة بصنعاء ! - اقرأ 24

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحوثيون يخلون مسؤوليتهم من اختطاف الناشط ” العراسي” الذي تم بسيارات الشرطة بصنعاء ! - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 07:23 صباحاً


أخلت المليشيا الحوثية مسؤوليتها عن اعتقال الناشط "خالد العراسي" والذي تم اعتقاله بسيارات الشرطة وأخرى للأمن والمخابرات من منزله بالعاصمة صنعاء .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني ان الحوثيين تنصلوا عن جريمة إغتيال الناشط خالد العراسي فجر أمس من منزله بالعاصمة صنعاء خلال الرد على المطالبين من أقارب وأفراد أسرة العراسي بمعرفة مكان تواجده .
وأضافت المصادر ان توجيهات حوثية عليا طلبت من أقسام الشرطة وغيرها من الجهات الأمنية بنفي معرفتهم بمكان تواجد الناشط العراسي في محاولة لإخفاء أثر العراسي وسط تخوفات على حياة العراسي نتيجة لذلك .
وتداول ناشطون يمنيون مقطع مرئي "فيديو" على نطاق واسع في منصات التواصل الإجتماعي لعملية اعتقال الناشط خالد العراسي بعد كشفه ملف المبيدات المسرطنة والذي تتورط فيه قيادات حوثية وتجار التهريب والممنوعات في اليمن .
ويظهر في المقطع عملية اقتحام منزل الناشط العراسي وجره على متن سيارة مغلقة لاتحمل أرقام " باص الأمن والمخابرات الحوثية " وعربة عسكرية تتبع أخرى تتبع قوات الأمن المركزي وعليها لوحة معدنية تحمل إسم " الشرطة " .
وقامت عناصر حوثيه بتطويق المنطقة التي يتواجد بها منزل العراسي في محاولة منها للقبض على كل من يكشف فسادها والاستمرار في إدخال الممنوعات لليمن في إطار دولة يسيطر عليها تجار التهريب والممنوعات والتي تدر على الحوثيين مبالغ مهولة .
وتسببت السجائر والمبيدات المهربة والأدوية التي يتورط فيها قيادات حوثية وتجار الممنوعات أغلبهم من صعدة بقتل المئات من اليمنيين سنويا بسبب تفشي أمراض السرطان وغيرها من الأمراض الأخرى .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق