إطلاق أول ” ساعة ذكية” تقيس معدل نبضات القلب نسبة السكر في الدم بدون وخز أو تحليل - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إطلاق أول ” ساعة ذكية” تقيس معدل نبضات القلب نسبة السكر في الدم بدون وخز أو تحليل - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 08:57 مساءً

يعتبر العصر الذي نعيش نحن فيه من أشهر العصور التي مرت بسبب تقدم التكنولوجيا والمعلومات والاتصالات، وزيادة عدد المخترعون  ومن أبرز الاختراعات مؤخرا هي ساعة ذكية لقياس نبضات القلب والتعرف على العديد من العلامات الحيوية، وذلك دال على تطور القدرات العقلية والعلمية للأفراد حول العالم ويمكنك التعرف على كل هذا من خلال استكمال هذا المقال.

ساعة قياس النبض الذكية

إطلاق أول

أعلنت شركة هواوي الصينية عن إصدارها لأحدث ساعاتها الذكية، وهي Huawei Watch 4، وتتميز هذه الساعة بكونها الأولى من نوعها التي تستطيع تحديد نسبة الجلوكوز في الدم دون الحاجة لعملية وخز أو فحص دم، وهو تقدم كبير للشركة في ميدان الرعاية الصحية الذكية. هذا وستقدم الساعة وظيفة مراقبة مستمرة لنسبة السكر بالدم وإشعار المستخدم في حال اقتضت الحاجة للتدخل الطبي. بالإضافة إلى ذلك، تُقدم الساعة الجديدة أيضًا ميزة “الفحص البدني الشامل” التي تُمكن من إجراء قياسات لعدة مؤشرات صحية ومعلومات حيوية في جسم المستخدم بسهولة خلال عشر ثوانٍ فقط، مثل معدل ضربات القلب، الرسم الكهربائي للقلب، تركيز الأكسجين في الدم، درجة حرارة الجسم، الوظائف التنفسية، وحالة الأوعية الدموية، بالإضافة إلى المزيد من الوظائف الأخرى.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق