بعد انفصالها عن أحمد خالد.. تعرف على زيجات ندى الكامل وقصة تعارفها هي وطليقها - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد انفصالها عن أحمد خالد.. تعرف على زيجات ندى الكامل وقصة تعارفها هي وطليقها - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:33 مساءً

أعلنت ندى الكامل انفصالها عن زوجها الفنان الشاب أحمد خالد بعد عام واحد من زواجهما، حيث كشف عن ذلك من خلال خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

زيجات ندى الكامل بعد انفصالها الأخير

وفي هذا الصدد يرصد تحيا مصر، زيجات ندى الكامل حيث تزوجت ندى الكامل 3 مرات، فكانت الزيجة الأولى من والد بناتها الثلاثة أما الزيجة الثانية من الفنان أحمد الفيشاوي وانفصلا بعد 4 سنوات والزيجة الأخيرة من الفنان الشاب أحمد خالد التي انتهت بعد عام واحد.

ندى الكامل وطليقها

قصة تعارف ندى الكامل وأحمد خالد

هذا وقال أحمد خالد في تصريح 
خاص لـ موقع تحيا مصر: أنا وندى أهلنا من دمياط وكنا جيران فبنشوف بعض من زمان، ولكن مكناش قريبين ولا فيه بينا كلام، وبعضها حصل حوار وكلام ما بينا والموضوع اتطور وبقى حب وانتهى الحب ده بالجواز.

فيما أوضحا ندى الكامل عن زوجها أحمد خالد، قائلة: ربنا لما بيبعت النصيب والستر والجواز والحب مبنقولش قولنا ومقولناش... نصيبي وأحلى نصيب وهو مش أصغر مني بـ 10 سنين والفرق بينا سنتين، واتجوزته من شهر.

وتابعت، كل حاجة فيه والله جميلة وحنيته واحترامه لنفسه وحبه لعيلته وليا مخليني هادية ومرتاحة ومتطمنة، كفاية انه بيضحكني ودمه خفيف.

وكانت قالت ندى الكامل، معنديش مشكلة اتجوز تاني وعايزة راجل يكون إنسان زكي وجميل وتعليمه جيد ومشغول دائما ودمه خفيف وحاليا مفيش أي تفكير غير في حياتي وأزاي أكون مبسوطة”.

طليق ندى الكامل يتألق في مسلسل الونش 

وتألق أحمد خالد طليق ندى الكامل في مسلسل الونش بطولة محمد رجب، منة فضالي، ميريهان حسين، علاء مرسي، ميمي جمال، محمد رجب، ، محمود عبد المغنى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ، حنان سليمان، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر.

وتدور قصة المسلسل حول رجل أعمال ذو شخصية جدية في التعامل مع أمور حياته المهنة والشخصية، يتقابل مع ابنة الحي الشعبي ميرهان حسين، وتجعله يرى أن الحياة أبسط وأهدى مما كان يتخيل، وتبدأ حياة في الإنقلاب رأسا على عقب.

على الصعيد الآخر، انفعلت ندى الكاملة بسبب متابعة قائلة: يعني إيه مش بخاف من الحساب ومش خايفة أخد ذنب؟ ما طبيعي كلنا خايفين من الحساب ومش عايزين ناخد ذنوب، بتفصليني عن باقي البشر ليه؟ كلنا عندنا نفس لوامة أو معظمنا، وأظن دا أحسن بكتير من النفس الأمارة بالسوء”.

وتابعت: ركزي في نفسك عشان ترتاحي ومتبقيش تبصي عليا لو مضايقاكي، أنا لوحدي جيت ولوحدي عشت وبردو هنزل المتر في متر لوحدي، ساعتها أنا اللي هكون ملزمة أرد على السؤال دا وقتها، لكن مش ملزمة أرد عليه حاليًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق