سام مرسي مرشح لجائزة أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دخل اللاعب الدولي المصري سام مرسي نجم وسط فريق إيبسويتش تاون الإنجليزي، في قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي - تشامبيونشيب، والتي أعلنها اليوم الخميس، اتحاد اللاعبين المحترفين في إنجلترا بالموسم الحالي 2023/2024.

ونجح سام مرسي في قيادة فريقه إيبسويتش تاون للتأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز برفقة فريق ليستر سيتي بعد احتلالهما المركزين الأول والثاني في دوري الدرجة الأولى بإنجلترا.

-إعلانات-

المرشحون لجائزة أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي

ويتنافس 8 لاعبين على جائزة أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي للموسم الحالي 2023-2024.

إيثان أمبادو، آدم أرمسترونج، ليف ديفيز، ديسبوري هول، أوماري هاتشينسون، سام مرسي، كريسنسيو سمرفيل، سام سموديكس.

762.jfif

سام مرسي يتوج بجائزة أفضل لاعب في فريقه

توج سام مرسي لاعب وسط منتخب مصر وفريق إيبسويتش تاون الإنجليزي موسمه بالفوز بجائزة أفضل لاعب في الفريق خلال الموسم الحالي.

صعد إيبسويتش تاون الذي يلعب له سام مرسي لاعب منتخب مصر إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل رسمي بعد فوزه على هدرسفيلد 2-0 في الدوري الدرجة الأولى.

وقال مرسي في تصريحات عبر قناة الحرة: التأهل للبريميرليج يعد أمرا رائعا، وأهدي هذا الإنجاز للشعب الفلسطيني، أرسلوا لي مقطع فيديو يدعمني رغم أنهم في موقف عصيب. هؤلاء الرجال أبطال حقيقيون.

وأضاف: صلاح مهد الطريق للجميع من أجل التألق وطموحي حاليا هو اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعد سام مرسي هو قائد فريقه ويحمل شارة القيادة، وهو عنصر أساسي ومهم في الفريق، ويلعب في مركز لاعب الوسط المدافع، وشارك أساسيا مع الفريق في 42 مباراة في الدوري من إجمالي 46 مباراة وحمل فيهم جميعا شارة القيادة، وغاب 4 مباريات فقط جميعهم للإيقاف، ولم يغب عن أي مباراة لأي سبب آخر.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق