الشباب والرياضة تختتم البرنامج التدريبي لرفع كفاءة العاملين بالمراجعة الداخلية والحوكمة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ads
مصر

الخميس 16/مايو/2024 - 10:50 م

أصول مصر

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبالتنسيق والتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية، اختتمت وزارة الشباب والرياضة، فعاليات البرنامج التدريبي لرفع كفاءة السادة العاملين بالمراجعة الداخلية والحوكمة بمديريات الشباب والرياضة والذي عُقد خلال الفترة من الأحد 12 مايو حتى الخميس 16 مايو 2024 عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وفي مداخلته، أثنى الدكتور أشرف صبحي على التعاون المثمر مع هيئة الرقابة الإدارية في تنفيذ هذا البرنامج الهام، مؤكدًا على سعي الوزارة الدائم الى تطبيق مبادئ الحوكمة ومكافحة الفساد والاستثمار الأمثل في الموارد البشرية العاملة في الشباب والرياضة.

فعاليات البرنامج

تضمنت فعاليات البرنامج مجموعة من الجلسات حول (دور هيئة الرقابة الإدارية في منع ومكافحة الفساد، علاقة هيئة الرقابة الإدارية مع وحدات المراجعة الداخلية والحوكمة على مستوى الجهاز الإداري للدولة، أسلوب عمل وحدات المراجعة الداخلية والحوكمة ومنصة تواصل مع هيئة الرقابة الإدارية، آليات تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد، الإطار الدولي والمحلي للمراجعة الداخلية والحوكمة، قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة، رؤية مصر 2030 والتنمية المستدامة، أسس ومبادئ الحوكمة، قانون المالية العامة الموحد).

شهد البرنامج حضور ما يقرب من 700 مشارك من مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، إضافة إلى السادة قيادات المديريات والوزارة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق