فوضى وغاز مسيل للدموع بسبب تذاكر مباراة الترجي والأهلي

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-16 23:05

جانب من جماهير الترجي الرياضي التونسي (Getty)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

اضطرت قوات الأمن التونسية، لإطلاق الغاز المسيل للدموع لتفريق أعداد من الجماهير الغاضبة لنادي الترجي التونسي لكرة القدم، مع طرح تذاكر مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفر يقيا المقرر إقامتها يوم السبت، أمام الأهلي المصري، على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي"، برادس.

وتوافدت أعداد كبيرة من جماهير الترجي منذ فجر اليوم الخميس، على منافذ بيع التذاكر بملعب المنزه، وسط العاصمة أملاً في الحصول على تذكرة.

وأدى الزحام الكبير في الطوابير بسبب العدد المحدود للتذاكر إلى فوضى وأعمال عنف؛ ما استدعى تدخل قوات الأمن، حيث شهد محيط المنطقة مناوشات بين الجماهير والأمن تسبب في وقوع إصابات وإيقافات.

المدرب التونسي فتحي جبال يتحدث عن مباراة الترجي والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا ون ون winwin

اقرأ المزيد

وقرّرت وزارة الرياضة التونسية زيادة عدد تذاكر مباراة الترجي وضيفه الأهلي المصري، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما كانت السلطات التونسية قد سمحت بدخول 27 ألف مشجع لحضور المباراة السبت، قبل زيادة العدد.

رفع عدد تذاكر مباراة الترجي والأهلي

ووَرَدَ في بيان أصدرته وزارة الرياضة: "بالتنسيق مع السلطات وكل الأطراف المعنية، تقرر زيادة عدد تذاكر مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي المصري إلى حدود 34 ألف تذكرة".

وتقام مباراة الترجي أمام الأهلي، في تمام 20:00 بتوقيت تونس، 22:00 بتوقيت مصر، السبت المقبل فى رادس بذهاب نهائي دورى أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب يوم السبت 25 مايو/ أيار الجاري باستاد القاهرة الدولي، وهو النهائي الثالث الذي سيجمع الفريقين بعد عامي 2012 و2018.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق