فاروق جعفر: مباراة الزمالك ونهضة بركان لن تكون سهلة وهذا مفتاح الفوز باللقب

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد فاروق جعفر نجم الكرة المصرية السابق، أن مباراة نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان سيكون العامل الأكبر عليها للاعبين، الذين يجب عليهم اللعب بإصرار وتركيز شديد من أجل حسم اللقب، مشيرًا إلى أن إرادة اللاعبين هي من ستجعل الفريق يتوج باللقب.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على فضائية etc: "واثق في اللاعبين وبدعم الجماهير الكبير، فأن لاعبي الزمالك قادرين على صناعة التاريخ والتتويج باللقب، والجميع سيتذكر تلك البطولات على مر السنين".

وأضاف: "يجب أن يكون لاعبي الفريق في قمة الهدوء وعدم الاستعجال واللعب بتنظيم، واستغلال الكرات الثابتة، مع التسليم والتسلم بشكل جيد، وضرورة غلق المساحات والدفاع بشكل جيد، وتفادي أي أخطاء من جانب الخط الخلفي".

وواصل: "بالتأكيد نهضة بركان سيحاول إضاعة الوقت قدر الإمكان، ولاعبي الأهلي والزمالك سيتعرضون لهذه المواقف، وأتمنى أن يتم التعامل مع هذه الامور بالخبرات، وعدم استعجال احراز الأهداف، ويجب اللعب بروح وقوة".

وزاد: "المباراة ليست سهلة، لكن بروح وتركيز لاعبي الزمالك والفكر العالي سيحقق الفريق نتيجة جيدة، ولابد أن يكون جوميز درس المنافس جيدًا وكذلك محلل الأداء، لأن نهضة بركان يتميز بالكرات العرضية، وسوف يقوم باغلاق الثلث الأخير من ملعبهم بشكل قوي".

وأكد: "لابد أن تكون خطوط الزمالك قريبة، مع التركيز في الفرص التي تتاح للاعبين من أجل تسجيل الأهداف".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق