ضبط المتهمين بإصابة عامل بطعنة بالوجه والصدر بـ القليوبية - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضبط المتهمين بإصابة عامل بطعنة بالوجه والصدر بـ القليوبية - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 10:50 مساءً

الرئيسية حـوادث حـوادث الإثنين, 29 أبريل, 2024 - 10:28 م

مديرية أمن القليوبية

أحمد صلاح خطاب

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع امن القليوبية، من ضبط المتهمين باصابة عامل بنزينة بطعنة بسلاح أبيض في الجانب الأيسر من الصدر، بدائرة مركز شرطة كفر شكر، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارًا من الرائد محمد عماد رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر يفيد بورود إشارة من مستشفى كفر شكر التخصصي، بوصول شاب مصاب بطعنه بالصدر إدعاء مشاجرة.

وكشفت التحريات بقيادة الرائد محمد عماد رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر، عن إصابة شاب يدعى "محمد.ع.س" 22 سنة عامل بنزينة بطعنة بسلاح أبيض في الجانب الأيسر من الصدر على يد شخصين.

ودلت التحريات أنه خلال تواجد المجني عليه داخل منزله بالطابق الثالث بقرية أسنيت قام شخصان بمناداته من منزله فقام بالنزول أسفل المنزل وفوجئ بضربه في وجه وطعنه بسلاح أبيض في الصدر إثر خلافات الجيرة.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب طارق موسي والنقيب مصطفى الصباغ والنقيب احمد عبد الحفيظ الخولى معاوني رئيس المباحث تم ضبط المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وتم التصالح بين المجني عليه والمتهمين وإخلاء سبيلهما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق