خلصت على بنتها.. مضيفة طيران التجمع: سيدنا عيسى جالي وقالي أنتي العذراء - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خلصت على بنتها.. مضيفة طيران التجمع: سيدنا عيسى جالي وقالي أنتي العذراء - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 04:53 مساءً

اعترافات مثيرة لـ مضيفة طيران التجمع التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها زعما منها بأنها تلقت وحيا طلب منها انهاء حياتها، ويستعرض موقع تحيا مصر الاعترافات التفصيلية لـ مضيفة طيران التجمع التونسية.

اعترافات مضيفة طيران التجمع التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها

مضيفة طيران التجمع التونسية زعمت أنها تلقت وحيا أثناء جلوسها على السرير وطلب منها الصعود إلى السماء لأن الصالحين سيغادرون والأشرار فقط هم من سيبقون على الأرض، فقامت بخنق ابنتها الصغيرة ثم حاولت إنهاء حياتها طعنا بسكين إلا أنها فشلت وتم إنقاذها.

قالت مضيفة طيران التجمع التونسية المتهمة بانهاء حياة ابنتها خنقا، أمام محكمة جنايات القاهرة في جلسة محاكمتها، بأنها شاهدت سيدنا عيسى وسيدنا موسى مرتدين ملابس بيضاء وأخبروها بأنها السيدة مريم العذراء وأنها يجب أن تصعد إلى السماء لأن الصالحين وكل الطيبين سيغادرون.

مضيفة طيران التجمع التونسية: سيدنا عيسى قالي أنتي العذراء

وتابعت مضيفة طيران التجمع التونسية، أمام المحكمة قائلة «وأنا نايمة على السرير شوفت سيدنا عيسى وسيدنا موسى وقالولي لازم تطلعي السماء دلوقتي لأن الصالحين هيطلعوا فوق كلهم والطيبين ومحدش هيفضل على الأرض غير الأشرار وروحت خلصت على بنتي وأنا مش في وعي».

وقررت الدائرة 24 بمحكمة جنايات القاهرة، تأجيل جلسات محاكمة مضيفة الطيران التونسية وخبيرة علم الطاقة والروحانيات في اتهامها بإنهاء حياة ابنتها لجلسة 29 مايو المقبل، حيث استمعت المحكمة لاقوال المتهمة خلال الجلسة والتي قررت أنها أنهت حياة ابنتها ولم تكن في وعيها.

محامي مضيفة طيران التجمع يطلب عرضها على الطب النفسي

وطلب محامي المتهمة مضيفة طيران التجمع خلال الجلسة الماضية عرض المتهمة المضيفة - خبيرة علم الطاقة والروحانيات - على لجنة خماسية من استشاري الطب النفسي للكشف على قواها العقلية والتأكد من سلامتها وقررت المحكمة التأجيل.

تحقيقات قضية مضيفة طيران التجمع التي حملت رقم 7453 لسنة 2023 تضمنت العديد من المفاجآت حيث تبين أن المتهمة أنهت حياة ابنتها الصغيرة زعما منها بتلقيها إيحاء بارتكاب الجريمة، وأنها حاولت تنفيذ الجريمة تنفيذا لأوامر الإيحاء وأنها تعالج بالطاقة وليست أفعال وأفكار متطرفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق