موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023/2024 والتشكيل

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 05:32 ص

تهتم جماهير المارد الأحمر، اهتمامًا كبيرًا بالإطلاع على موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023/2024 والتشكيل، باعتبار أنه لم يعد يتبق سوى القليل من الساعات، ويخوض النادي الأهلي النهائي الرابع في آخر 3 نسخ من دوري الأبطال، والتي يسعى خلالها بكل تأكيد السويسري مارسيل كولر إلى تحقيق اللقب الثاني على التوالي، ومواصلة كتابة التاريخ مع القلعة الحمراء؛ لهذا يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي.

ويعرض موقع القاهرة 24، آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد المباريات في مختلف البطولات حول العالم؛ لذلك سوف نرصد لكم فيما يلي موعد مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري الأبطال، بالإضافة إلى تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي في نهائي دوري الأبطال.

موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023/2024

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي، وذلك في المباراة المنتظر إقامتها مساء غد السبت الموافق 18 من شهر مايو الجاري، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية 2023-2024، ومن المقرر أن يستضيف ملعب رادس بالأراضي التونسية، أحداث مباراة الأهلي ضد الترجي القادمة في نهائي دوري الأبطال.

وأعلن كاف أن موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023/2024، سيكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت عواصم دول المغرب العربي.

وقناة بين سبورت القطرية المشفرة، هي الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-2024، حيث تمتلك حقوق إذاعة كافة المسابقات الإفريقية، للجماهير المشتركين في خدماتها المدفوعة داخل بلاد الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

181.jpeg
موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023/2024 والقنوات الناقلة

قائمة الأهلي لمباراة الترجي في دوري أبطال أفريقيا

جاءت قائمة الأهلي، التي سافرت لملاقاة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023/2024 مباراة الذهاب، لتضم ما يلي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.
  • خط الدفاع: محمد هاني - أكرم توفيق - كريم فؤاد - محمود متولي - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - على معلول - كريم الدبيس.
  • خط الوسط: مروان عطية - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - كريم نيدفيد - أليو ديانج - رضا سليم - حسين الشحات - بيرسي تاو - كريم نيدفيد.
  • خط الهجوم: محمود كهربا - وسام أبو علي - أنتوني موديست.

تشكيل الأهلي ضد الترجي

يأتي تشكيل الأهلي المتوقع، لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال، كالتشكيل الآتي:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول.
  • خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور، رضا سليم.
  • خط الهجوم: بيرسي تاو، وسام أبو علي.
182.jpeg
تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي التونسي
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق