ضبط 138 زجاجة مياه غازية منتهية الصلاحية وتحرير محاضر لمخالفات تموينية ببني سويف

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 11:21 ص

أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، ضرورة تكثيف الحملات الرقابية والتموينية والمتابعة الميدانية المستمرة على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع غير المرخصة لضبط الأسواق، والتأكد من جودة السلع وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

ضبط 138 زجاجة مياه غازية منتهية الصلاحية 

وشنت مديرية التموين والتجارة الداخلية عدة حملات تموينية، أسفرت عن ضبط 138 زجاجة مياه غازية منتهية الصلاحية، و510 “قاروصة” سجائر، وتحرير محضرين لكل من أصحاب السجائر للبيع بأزيد من السعر الرسمي ومحضرين لمستودعين لغلقهما في مواعيد العمل الرسمية، وتحرير 7 محاضر تموينية بينها 4 محاضر لمستودعات و3 محاضر لتجار تمونين لعدم مزاولة النشاط على الوجه المعتاد والغلق في المواعيد الرسمية.

وقال المهندس وصفي عبد الله، وكيل وزارة التموين ببني سويف، إن الحملة التموينية التي أشرف عليها أسفرت أيضا عن تحرير 27 محضرا لمحلات لم تعلن الأسعار المقررة كما تم تحرير 26 محضرا لعمال في المخابز والمحلات لعدم حمل شهادة صحية، ومحضرا لمزاولة نشاط بدون ترخيص.

وأشار وكيل وزارة التموين إلى أن الحملة ضبطت تجميع مواد بترولية وإعادة بيعها مرة أخرى، وأغلقت طلمبة سولار غير مرخصة وتحفظت على 200 لتر سولار، وتم إحالة صاحبها للنيابة، موضحًا أنه تم تحرير محضرين آخرين لـ اثنين من الجزارين لذبحهما لحوما خارج السلخانة وتحفظت على كميات من اللحوم لإعدامها بعد قرار النيابة العامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق