شقيقة خطيب القابوطي ببورسعيد المقتول على يد بلطجية: سايب 4 عيال والإعدام يبرد نارنا| فيديو

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 11:22 ص

تحدثت شقيقة الشاب محمد أحمد عوف الذي قتل على يد 3 أشقاء بتحريض من شقيقهم، عن غُسل وجنازة شقيقها التي كان يفوح منها رائحة المسك، مؤكدة أنه كان خطيب مسجد القابوطي الجديد ويؤدي الخطبة متطوعًا، فضلًا عن أنه كان دائمًا لسانه عطرًا بذكر الله ومساعدة الناس.

 

شقيقة خطيب القابوطي المقتول علي يد أشقاء: سايب 4 عيال والإعدام يبرد نارنا


وأوضحت شقيقة الشاب المقتول أن جيرانهم كانوا يغارون من شقيقها ويحقدون عليه ويطمعون فيه، وأن أبناء جيرانهم ألقوا الحجارة على منزلهم وعندما تحدثوا إليهم بالتوقف عن ذلك اعتدوا على أبنائهم، واستدعوا الأشقاء الثلاثة لتنفيذ جريمة قتل شقيقها، وعلقت: هما من زمان بيهددوا بقتله وخدوا الحكاية دي حجة علشان يقتلوه.

خطبة الجمعة


وأشارت إلى أن شقيقها كان قد جهز خطبة الجمعة لإلقائها وقتل قبلها بساعات وأبكى أبناء القابوطي الجديد في بورسعيد وقرية العجيرة بالمنزلة بمحافظة الدقهلية، وخرج الآلاف من أجل تشييع جثمانه، موضحة أن شقيقها كان يعمل سباك وكهربائي ويولد المواشي المتعسرة، وكان يفعل الكثير من الأعمال بدون أجر لجيرانه.

وكشفت شقيقة محمد عوف عن حجم الظلم الذي تعرض له شقيقها والذي انتهى بمصرعه، قائلة: الـ4 أخوات لازم يتعدموا لأن فؤاد اللي كان موجود في القرية اتصل واستدعى 2 من أخوته لقتل شقيقها وحرضهم شقيقهم الرابع، مشيرة إلى أنهم حضروا ومعهم سكين وطعنوه طعنة نافذة في مكان قاتل فسقط أرضًا.

وقالت شقيقة الشاب المقتول، إن شقيقها ترك 4 أطفال صغار لا يعرفون ماذا سوف يكون مصيرهم؟، مؤكدة أنهم لا يستطيعون أن يصدقوا أن والدهم قد فارق الحياة، كما أن الأسرة والجيران لا يصدقون كذلك أن الشيخ محمد الذي عاش حياته في العمل والعبادة كانت نهايته القتل على يد بلطجية.

 

وطالبت شقيقة الشاب المقتول: والله ما هتبرد نارنا إلا بإعدام الـ4 أخوات، فؤاد اللي اتصل بيهم ومحمد اللي جاي وعارف أن السيد هيحط السكينة في قلبه وأخوهم اللي قاعد في بورسعيد وقالهم روحوا اقتلوه وأنا هصرف عليكم وأقوملكم محامين يخرجوكم منها، وأكدت على ثقتها في الأجهزة الأمنية وجهات التحقيقى والقضاء في أن يقتصوا لدم شقيقها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق