بعد مبابي.. 4 نجوم يقتربون من مغادرة باريس سان جيرمان

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-16 19:12

كيليان مبابي سيرحل رسميًا عن نادي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي (X/KMbappe)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى اقتراب رحيل 4 لاعبين جدد عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد تأكد مغادرة كيليان مبابي النادي الباريسي بالصيف المقبل.

ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إدارة باريس سان جيرمان الرياضية قد تتخلى عن ثنائي الوسط مانويل أوغارتي وكارلوس سولير، والمدافعَين ميلان سكرينيار ونوردي موكيلي.

ولم يحظَ اللاعبون الأربعة بأهميتهم في تشكيلة باريس سان جيرمان هذا الموسم 2023-24، تحت قيادة المدرب الإسباني لويس إنريكي، رغم امتلاكهم مقومات فنية كبيرة.

والدة النجم المغربي أشرف حكيمي تودع كيليان مبابي بطريقة مؤثرة (Getty) ون ون winwin

اقرأ المزيد

وقدّم باريس سان جيرمان موسمًا ناجحًا؛ حيث تُوّج بلقبَي الدوري الفرنسي وكأس السوبر المحلي، بالإضافة إلى تأهله إلى نهائي كأس فرنسا؛ حيث يستعد لاعبو لويس إنريكي لمواجهة أولمبيك ليون في المباراة النهائية.

وارتقى باريس سان جيرمان بمستواه أوروبيًا أيضًا؛ حيث تمكن من التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال، قبل خسارته أمام بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 0-2، في مباراتَي الذهاب والعودة.

كيليان مبابي أعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

وسيكون باريس سان جيرمان مُضطرًا إلى خوض منافسات الموسم القادم، بدون هدّافه التاريخي كيليان مبابي، الذي أعلن رحيله عن النادي الفرنسي بحلول 30 يونيو/ حزيران المقبل.

ولم يكشف مبابي عن وجهته القادمة؛ لكن تقارير صحفية متنوعة تجزم بتوصله لاتفاق نهائي مع ريال مدريد الإسباني.

ويرتبط ريال مدريد بخوض المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، أمام بوروسيا دورتموند، في الأول من يونيو/ حزيران المقبل. ومن المُتوقع أن يعلن النادي الملكي عن تعاقده مع مبابي، بعد النهائي، المُقررة إقامته في ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وقد يعني ذلك تأجيل تقديم مبابي إلى الجماهير ووسائل الإعلام "لاعبًا جديدًا في ريال مدريد" حتى شهر يوليو/ تموز المقبل على أقرب تقدير، وذلك بسبب انشغال اللاعب بتحضيرات منتخب فرنسا، للمشاركة في نهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وتُقام بطولة أوروبا خلال الفترة بين 14 يونيو و14 يوليو القادمَين. وسينافس منتخب فرنسا في البطولة القارية من المجموعة الرابعة، التي تضم أيضًا منتخبات هولندا والنمسا وبولندا.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق