صفاقس : وقفة إحتجاجية لعدد من خريجي علوم التربية دفعة 2023 - اقرأ 24

تورس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صفاقس : وقفة إحتجاجية لعدد من خريجي علوم التربية دفعة 2023 - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 05:47 مساءً

صفاقس : وقفة إحتجاجية لعدد من خريجي علوم التربية دفعة 2023

نشر في المصدر يوم 29 - 04 - 2024

378640
نظم، عدد من أساتذة التعليم الإبتدائي، خريجي علوم التربية دفعة 2023، صباح اليوم الإثنين، وقفة إحتجاجية أمام مقر المندوبية الجهوية للتربية صفاقس1، للمطالبة بصرف مستحقاتهم المادية العالقة منذ 8 أشهر.
وقال المحتجون انهم سيواصلون "مقاطة الدروس، إلى حين صرف مستحقاهم المادية، التي تم وعدهم وتسويفهم بصرفها من قبل الوزارة منذ شهر جانفي الماضي، دون جدوى"، وفق تعبيرهم.
وأعرب عدد من المحتجين في تصريحات متطابقة لصحفية وكالة تونس إفريقيا للأنباء عن "أسفهم لكونهم لا يزالوا يمثلون عبء على عائلاتهم، التي لا تزال تنفق عليهم مصاريف التنقل وغيرها، وذلك بسبب عدم صرف مستحقاتهم المادية منذ ثمانية أشهر، رغم أنه تم إنتدابهم منذ سبتمبر 2023".
من جهته، أكد عضو الفرع الجامعي للتعليم الأساسي بصفاقس محمد الفهري، دعمه المطلق لمطالب المحتجيين، ودعاهم الى مواصلة مقاطعة الدروس والإحتجاج والتعبير عن آرائهم ولكن دون تعطيل المرفق العام.
وقال انه يتمنى ان يتم خلال الجلسة المقرر عقدها في اليومين القادمين مع وزيرة التربية، حلحلة ملف خريجي علوم التربية دفعة 2023، وبقية الملفات العالقة منذ سنة، وتطبيق الإتفاقيات المبرمة سابقا، وذلك تفاديا لتوتير المناخ العام

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق