حقيقة توقيع عقوبة ضد مصطفى شلبى بعد واقعة احتفاله أمام دريمز الغانى - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حقيقة توقيع عقوبة ضد مصطفى شلبى بعد واقعة احتفاله أمام دريمز الغانى - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:30 صباحاً

وأثار مصطفى شلبي الجدل، باحتفاله بعد هدفه أمام دريمز، في مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية أمس الأحد، على ملعب بابا يارا بمدينة كوماسي، التي انتهت بفوز الأبيض (3-0).

وقال سالم خلال تصريحات لبرنامج “حضرة المواطن” على قناة “الحدث اليوم” :” إطلاًقًا.. مصطفى لاعب مهذب جدًا ومحترم وتعرض لضغوط شديدة الفترة الماضية بسبب الإصابة والعودة إلى مستواه”.

وأوضح ” سالم” :” كان هناك فيديو يظهر اللاعب وهو يتجه نحو المدرج الذي فيه بعض لاعبي الفريق ومجلس الإدارة وكان يعطى إشارة أن الزمالك في قلبه”.

وحسم الزمالك تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بابا يارا الرياضي في إياب الدور نصف النهائي للبطولة.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في القاهرة انتهى بالتعادل السلبي ليتأهل الأبيض بمجموع المباراتين بثلاثية دون رد، لمواجهة نهضة بركان المغربي في الدور النهائي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب على ملعب نهضة بركان يوم 12 مايو، بينما ستقام مباراة الإياب يوم 19 مايو على ستاد القاهرة.
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق