فرسان قريح.. كوميديا سعودية عن كرة القدم تنتزع الضحكات وتتصدر «إكس»

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر المسلسل الكوميدي السعودي "فرسان قريح" قوائم الأكثر رواجاً على موقع إكس للتواصل الاجتماعي مع طرح أولى حلقاته على منصة "شاهد".

وتفاعل روّاد إكس مع المسلسل بالثناء على أداء نجومه عبدالعزيز الشهري ويوسف الدخيل وقدرتهما على انتزاع الضحكات من الجمهور بكل سلاسة.

يَجتمع النجمان عبدالعزيز الشهري ويوسف الدخيل في الكوميديا الاجتماعية "فرسان قريح"، من إخراج عبد الله بامجبور وهو من أعمال "شاهد" الأصلية.

قصة مسلسل "فرسان قريح"

يُقدم المسلسل قصة أبوعثمان، رئيس نادي درجة ثانية يدير ناديه بطريقة عشوائية. وحين تزداد عليه الضغوط للصعود بالفريق للدرجة الأولى ويتلقى دعماً مالياً من مالك النادي أبوفهد، يستعين باللاعب المعتزل شافي الذي أحرج النادي في الماضي، وذلك بهدف تدريب الفريق فقط لأنه يثق به.

يحاول الاثنان معاً إنجاح المشروع بطرق غير احترافية وسط مراقبة من لينا التي أرسلها مالك النادي لتطوير النادي.


يُشارك في المسلسل إلى جانب عبد العزيز الشهري ويوسف الدخيل ولمياء السيف، كل من عبد الله الجبيلة، عبد الله الرحيلي، مهند صالح وبمشاركة خالد عبدالعزيز، وإسماعيل الحسن.

وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً منذ طرح أولى حلقاته، حيث أشاد الجمهور بأداء الممثلين وقصة المسلسل الكوميدية المميزة. كما أشاد النقاد بالطريقة الإخراجية المبتكرة للمسلسل.

ويُعدّ "فرسان قريح" إضافة جديدة للدراما الكوميدية السعودية، وخطوة مهمة نحو تعزيز مكانة الدراما السعودية على الساحة العربية.

ويُسلط المسلسل الضوء على دور الرياضة في المجتمع السعودي، وأهميتها في تعزيز روح التعاون والتنافس، ويُقدم صورة واقعية للتحديات التي تواجهها الأندية الرياضية في السعودية، خاصة أندية الدرجات الدنيا.

كما يُشجع المسلسل الشباب على السعي وراء أحلامهم وطموحاتهم، وعدم الاستسلام للصعوبات.

وتُعرض حلقتان من المسلسل، كل يوم جمعة في الساعة 12 منتصف الليل، بتوقيت السعودية، على منصة "شاهد".

رأي روّاد إكس في مسلسل "فرسان قريح"

وكتب أحد مستخدمي إكس: "فرسان قريح، لازم تشوفونه، تفاصيل يعرفها عشاق كرة القدم بحذافيرها".

وأشاد آخر بظهور نجم كرة القدم السعودي المعتزل محمد نور في المسلسل قائلاً: "نجم الأوسكار القادم محمد نور يواصل التمثيل، وهذه المرة في مسلسل فرسان قريح الجديد".

وكتب ثالث: "شفت حلقتين من مسلسل فرسان قريح، واضح ورانا مسلسل عظيم وبيكون مسلسل هالسنة.. يكفي إن عبدالعزيز الشهري ويوسف الدخيل موجودين فيه".

aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق