ليفربول يعلن رحيل جويل ماتيب نهاية الموسم الحالي

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-17 12:20

ليفربول يعلن رحيل أحد مدافعيه نهاية الموسم (Getty)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي في بيان رسمي، صباح اليوم الجمعة 17 مايو/ أيار، رحيل الدولي الكاميروني، جويل ماتيب، بعد نهاية عقده مع الريدز، حيث قرر عدم منحه عقدًا جديدًا.

وقال ليفربول في بيان عبر موقعه الرسمي: "ماتيب يودع نادينا بعد ثماني سنوات، شكرًا لك جويل، سيرحل ماتيب عن ليفربول هذا الصيف، بعد 8 مواسم".

ليفربول يعلن رحيل جويل ماتيب

وكان قلب الدفاع الكاميروني من بين أولى التعاقدات التي أبرمها المدرب الألماني يورغن كلوب، في بداية عهده مع الريدز، حيث انضم صاحب الـ"32" عامًا في صفقة مجانية، بعد نهاية عقده مع شالكه في صيف عام 2016.

ماذا قال مدرب ليفربول عن رحيل ماتيب؟

ومن جانبه، أعرب الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، والذي سيُغادر أيضًا النادي بنهاية الموسم، عن امتنانه للمدافع الكاميروني، وقال: "إنه مُحترف رائع ولاعب وإنسان رائع، لقد سعدنا بوجوده معنا طوال هذه المدة، والآن كل ما يمكننا فعله هو أن نتمنى له التوفيق وهو يتجه في اتجاه جديد".

وأضاف: "صفات جويل كلاعب موجودة ليراها الجميع، وكنادٍ استفدنا منها منذ اللحظة الأولى لانضمامه، لا أعتقد أنه كان يحتل الكثير من العناوين الرئيسية (وسائل الإعلام) على مر السنين، لكنه كان شخصية مهمة جدًّا داخل فريقنا".

لويس دياز يؤكد أنه لا يفكر في الرحيل عن ليفربول في الانتقالات الصيفية ون ون winwin X:CaughtOffside - Liverpool forward Luis Diaz has said that he is

اقرأ المزيد

وخاض البالغ من العمر 32 عامًا، مع ليفربول 201 مباراة، وسجّل 23 هدفًا وقدّم 14 تمريرة حاسمة، وفاز بثمانية ألقاب، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُعاني جويل ماتيب من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، كان تعرض لها قلب الدفاع الكاميروني في مباراة فولهام في البريميرليغ التي انتصر فيها الريدز (4-3)، حيث لم يكمل المواجهة وترك مكانه في الدقيقة (70) لزميله الفرنسي إبراهيما كوناتي، في ديسمبر/ كانون الأول الماضي 2023.

ويعني ذلك أن ماتيب لن يكون قادرًا على المشاركة مع الفريق في مباراته الأخيرة هذا الموسم في ملعب "آنفيلد"، عندما يلتقي الريدز مع فريق وولفرهامبتون، برسم الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غدٍ الأحد الموافق 19 مايو/ أيار، ولكنه سيكون حاضرًا في أرضية الميدان عقب صافرة النهاية لتوديع الجماهير.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق