أخبار الرياضة - دينا الشربيني تكشف لأول مرة عن اسم حبيبها - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة المصرية دينا الشربيني عن موقفها من شائعات ارتباطها المستمرة والتي تلاحقها منذ انتهاء علاقتها بالفنان عمرو دياب، ففي الأسابيع الماضية ارتبط اسم دينا بمذيع إماراتي مشهور، ولكنها نفت هذه الشائعة، مؤكدة أنها على علاقة بشاب مصري.

دينا الشربيني تتحدث عن علاقتها بحبيبها

حسمت دينا الجدل حول اسم حبيبيها الجديد، حيث قالت إنها تعيش الآن علاقة عاطفية جديدة.

وقالت عن في حوار لها مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي في برنامج «كلمة أخيرة» والذي يعرض على قناة «ON»: «بالفعل أعيش قصة حب حاليًا، وهو شخص جدع جدًا وأحترمه للغاية، وظهر أصله وقت فقدان أبي وأمي، لأني من وقتها لازلت لم أستوعب رحيلهما».

وأكملت: «هو شخص مصري خارج الوسط الفني، ولا صحة لما يتردد أنه إعلامي معروف، فهذه شائعات وأنا معتادة عليها لذلك لا أرد على هذه النوعية من الأخبار، وأول حرف من اسمه حسين ويعمل في مجال البيزنس، وهو من خارج الوسط تمامًا».

دينا الشربيني: حبيبي مصري ومش إعلامي مشهور

وأضافت دينا حول الجدل المثار عن حبيبيها الحالي، قائلة: «كان بينا أصدقاء مشتركين، وكنّا نعرف بعض ونلتقي مع أصحابنا في جلسات عادية، وهو محترم ويراعي ربنا ومتدين وجدع ولذيذ، ويسعى لدعمي دون أن يظهر في الصورة، دائمًا عينه عليّا من بعيد».

وعند سؤالها حول لماذا لم يتم رؤيته بجانبها قالت: «أبعد ما يكون عن الأضواء، نحن شبه بعض في أمور كثيرة، لكن هو لا يحب الأضواء، هو أصيب بحالة ذهول في البداية من الشهرة والأضواء، لكنه أدرك الموقف حاليًا».

وتابعت: «مش بتابع الشائعات، ودائما أطلع عليها بعد انتهاء الحكاية، لأن فريق السوشيال ميديا الخاص بي، هو قائم بكل الأمور الخاصة بفيسبوك وتويتر، لكن أنا بحب إنستغرام وتيك توك فقط».

تفاصيل وفاة والد دينا الشربيني

وعن تفاصيل وفاة والدها قالت دينا أنها كانت تعيش حالة من الصدمة فوالدها توفي فجأة: «بابا كان أحلى حاجة في الدنيا ومات فجأة، يومها كان جاي يفطر معايا في رمضان وقلت له عملت لك الملوخية والفراخ البلدي قال لي أنا تعبان شوية هنام شوية وهاجي قبل الفطار وسيبته ينام وبعدين لقيت السواق بيكلمني وبيقول والدك مش كويس خالص وكان في البيت لوحده وجرينا بيه على المستشفى وراح المستشفى قالوا لنا تسمم في الدم وقبلها كان زي الفل وعملوا له وقتها استكشاف وقعد يوم ونصف في المستشفى ومات وما كنتش مصدقة لأنه اتخطف مني».

وتابعت: «أنا لحد دلوقتِ مش مستوعبة أنه مات بس أنا لهيت نفسي بالشغل أوي علشان أحاول اتجاوز فكرة أنه مات ودايمًا بقول بابا وماما الله يرحمهم مسافرين مش مستوعبة إنهم رحلوا عني».

وواصلت دينا حديثها قائلة: «كنت بقول لبابا انسى إنك تموت الأول أنا هموت قبلك أنا كنت متعلقة بيه جدًّا وكأنه صاحبي وكل حاجة وأحكي له كل التفاصيل في حياتي، وكنت استشيره حتى في اختيار ملابسي».

أقرا أيضا: العميري يسلم جوائز مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.. والهاشم «الغائب الحاضر»

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - دينا الشربيني تكشف لأول مرة عن اسم حبيبها - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 12:38 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق