موجز الصباح:الريال ينجو من مطب البايرن،نهاية كارثية لموسم ليفربول تحبط وداعا لائقا لكلوب، صلاح فقد فعاليته، ميلووكي يقلص الفارق مع انديانا وكليفلاند يتقدم على اورلاندو - اقرأ 24

الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موجز الصباح:الريال ينجو من مطب البايرن،نهاية كارثية لموسم ليفربول تحبط وداعا لائقا لكلوب، صلاح فقد فعاليته، ميلووكي يقلص الفارق مع انديانا وكليفلاند يتقدم على اورلاندو - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 11:16 صباحاً

اعلنت مصادر صحافية انه بعد اخفاق فريق ​​ليفربول​​ في تحقيق النجاحات المرجوة في ​​دوري أبطال أوروبا​​ وخسارته في سباق ​الدوري الإنكليزي، تم اتخاذ قرار بإلغاء الاحتفالات التي كانت مخططة لنهاية الموسم.

وكان من المقرر أن تكون هذه الاحتفالات فرصة لتوديع ​يورغن كلوب​، المدرب الحالي للفريق، في آخر موسم له قبل رحيله. وعلى الرغم من التخطيط لاحتفال كبير، فإن النتائج السلبية للفريق في المسابقات الرئيسية أدت إلى إلغاء هذه الخطط.

e32d29b184.jpg

دوري ابطال اوروبا: الريال ينجو من مطب البايرن بتعادل ثمين
ضمن فعاليات ذهاب الدور نصف النهائي من منافسات ​دوري ابطال اوروبا​، استضاف ملعب الاليانز ارينا كلاسيكو اوروبا والذي جمع بين صاحب الارض نادي ​​بايرن ميونيخ​​ الالماني وزعيم دوري الابطال نادي ​​ريال مدريد​​ في مواجهة محتدمة بين عملاقي الكرة الاوروبية وحسم التعادل الايجابي وبواقع ٢-٢ القمة المثيرة التي جمعت بين بايرن ميونيخ وريال مدريد حيث كانت المباراة عبارة عن عرس كروي بين فريقين كبيرين وبهذا التعادل سيدخل الريال بأريحية اكبر بين جماهيره في موقعة الاياب.

محمد صلاح فقد بريقه الهجومي...
اعلنت مصادر صحفية عالمية أن النجم المصري لفريق ​ليفربول​، ​محمد صلاح​، لم يعد يمتلك نفس القدرة على تحطيم دفاعات الفرق المنافسة بسرعته المعتادة.
واوضحت هذه المصادر انه على الرغم من بقائه سريعًا، إلا أنه يواجه صعوبة في تجاوز لاعبي الفرق المنافسة ومراوغتهم بالطريقة التي كان يفعلها في السابق. وتظهر الإحصائيات أن نسبة نجاحه في التجاوز بالكرة قد تراجعت إلى 34% هذا الموسم، وهو أدنى مستوى له منذ بداية مسيرته

ee406d4db3.jpg

أن بي أي:ميلووكس يقلص الفارق مع البيسرز وكليفلاند يتقدم على ماجيك
قلص وصيف المجموعة الشرقية من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية في الموسم العادي ​​ميلووكي باكس​​ الفارق في سلسلة الدور الاول من نهائيات الموسم الحالي والتي تجمعه مع ​انديانا بيسيرز​ الى 3 – 2، بعد ان نجح في الفوز في المباراة الخامسة التي اقيمت على ارض ملعبه في فيسيرف فوروم في ميلووكي بفارق 23 نقطة وبواقع 115 – 92.
كذلك فاز ​كليفلاند كفالياريز​ على ​اورلاندو ماجيك​ بواقع 104 – 103 ليتقدم في السلسلة بواقع 3 – 2.

بطولة مدريد: تأهل صعب لاكاراز وسينر
تمكن الإسباني ​كارلوس ألكاراز​ والإيطالي يانيك ​سينر​ من العبور بصعوبة بالغة اليوم الثلاثاء، لدور الثمانية في ​بطولة مدريد المفتوحة للتنس​.
ألكاراز المصنف الثاني عالميا احتاج ساعتين و52 دقيقة للفوز على الألماني يان لينارد شتروف بنتيجة 6 / 3 و6 / 7 (5 / 7) و7 / 6 (7 / 4) ضمن منافسات دور ال16 من البطولة.
أما سينر المصنف الثاني عالميا فقد قلب تأخره في المجموعة الأولى بنتيجة 5 / 7 أمام الروسي كاران خاشانوف إلى فوز بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6 / 3 و6 / 3.

كأس الخادم الحريمين الشريفين: تأهل الهلال للنهائي
تأهل فريق ​الهلال​ إلى المباراة النهائية في كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد فوزه الثمين والمهم الذي حققه على ​الاتحاد​ بنتيجة 2 - 1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة.

متفرقات:
أفادت تقارير صحافيّة بأن قائد نادي ​باير ليفركوزن​ ​جوناثان تاه​ مهدد بالغياب عن مباراة الفريق ضد ​روما​ في ذهاب نصف نهائي ​الدوري الأوروبي​.
وأشارت التقارير إلى أن تاه يعاني من إصابة على مستوى الظهر تعرض لها في مباراة باير ليفركوزن ضد شتوتغارت في الدوري الألماني.

بعد هدفي فينيسيوس امام البايرن وصل فيني إلى رقمٍ مميّز في البطولة حيثُ منذ بداية موسم 2021-22، شارك لاعب ريال مدريد، البرازيلي الدولي بشكلٍ مباشر في أهداف في دوري أبطال أوروبا أكثر من أي لاعب آخر وبواقع 31 هدفاً، حيثُ سجّل 16 هدفاً وقدّم 15 تمريرة حاسمة، وذلك بحسب ما اشارت اليه شبكة اوبتا

أفادت شبكة توتو ميركاتو ان نادي ​روما​ يعمل على استمرار النجم البلجيكي ​روميلو لوكاكو​ في صفوف الفريق للموسم المقبل.

كشفت مصادر صحفية أن نادي ​برشلونة​ توصل إلى اتفاق مع ​الاتحاد الإسباني لكرة القدم​ بشأن عدم مشاركة ​لامين يامال​ وكوبارسي معًا في بطولتي اليورو والأولمبياد.

تعرض ​سافيتش​ للطرد بالبطاقة الحمراء خلال الدقيقة 42. وتعرض النجم الصربي للطرد بعدما تدخل بعنف على قدم أحمد الغامدي لاعب الاتحاد في منتصف الملعب، ما دفع تقنية الفيديو لإعادة اللقطة من جديد وطرده وبالتالي سيفتقد الهلال لسافيتش في النهائي

أفادت تقارير صحافية إيطالية أن النجم الايطالي ​تشيرو ايموبيلي​ ينوي الرحيل عن صفوف نادي ​لاتسيو​ في الصيف المقبل.

أكدّت التقارير الصّحفية بأنّ نادي آرسنال الإنكليزي بدأ التحرك لتجديد عقد لاعب خط وسط الفريق الإيطالي ​جورجينيو​ في الفترة المقبلة. ويرتبط جورجينيو بعقد مع المدفعجية حتى نهاية الموسم الحالي مع وجود خيار التمديد لعام إضافي أيضاً.

أفادت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​​بوروسيا دورتموند​​ الالماني وضع عينه على مدافع يوفنتوس ​هويسين​ لضمه في الصيف المقبل.

اوردت شبكة "سكواكا" للإحصائيات، ان ​هاري كاين​ ساهم في أهداف بموسم واحد في دوري أبطال أوروبا، أكثر من أي لاعب إنكليزي آخر في تاريخ المسابقة.
واوضحت ان كاين شارك في دوري الأبطال هذا الموسم في 11 مباراة، وسجل 8 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية لليوم 1-5-2024:

​دوري أبطال أوروبا​

​بوروسيا دورتموند​ - ألمانيا 22:00 ​​باريس سان جيرمان​​ - فرنسا

كأس خادم الحرمين الشريفين - السعودية

النصر 21:00 الخليج

الدوري المصري الممتاز

​الإسماعيلي​ 19:00 ​الأهلي​
​إنبي​ 19:00 بيراميدز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق