خبر سار في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الإياب ضد نهضة بركان

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-16 23:41

مهاجم الزمالك سيف الدين الجزيري يحتفل بهدفه في مباراة الذهاب أمام نهضة بركان (facebook/ZSCOfficial)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يواصل نادي الزمالك التحضير لموقعة الإياب في نهائي كأس الكونفيدرالية أمام نهضة بركان المغربي، بعد أن عاد الفريق إلى تدريباته الجماعية، التي شهدت محاولة تجهيز بعض اللاعبين الذين كانوا يُعانون من إصابات.

مصطفى شلبي جاهز لمباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

الخبر السار في تدريبات الزمالك اليوم الخميس، تمثل في مشاركة مصطفى شلبي في المران، وقد أعلن اللاعب جاهزيته للمشاركة في المباراة التي ستقام يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

وغاب شلبي عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة التي تعرض لها ضد البنك الأهلي في الجولة 21 من الدوري المصري، في العضلة الضامة، لكن اللاعب عبر حسابه في إنستجرام، كتب "الحمد لله"، في إشارة إلى جاهزيته بنسبة 100%.

قائمة الزمالك المصري (Facebook/ZSCOfficial) ون ون winwin

اقرأ المزيد

وشارك شلبي في 15 مباراة في كل المسابقات هذا الموسم حيث سجل هدفين وصنع 3، من بينها هدف وتمريرة حاسمة في 7 مباريات في بطولة الكونفدرالية، كان آخرها أمام دريمز الغاني في إياب نصف النهائي في غانا.

في سياق متصل، تأكدت مشاركة لاعب الوسط نبيل عماد "دونغا" الذي خرج مستبدلاً من مباراة الذهاب، بشكل طبيعي أمام نهضة بركان، وقد عقد اللاعب جلسةً مع المدرب جوزيه غوميز قبل انطلاق التدريبات بالأمس، لمنحه بعض المهام والتعليمات في المباراة القادمة.

المدافع مصطفى الزناري، الذي كان يعاني من شد في العضلة الخلفية؛ لن يستطيع بنسبة كبيرة اللحاق بالمباراة النهائية، حيث يواصل برنامج التعافي.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق